أحمد خالد صالح يكشف عن أول مرة صرح بحبه لهنادي مهنا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 26 يناير 2021 ,10:51 ص

أحمد خالد صالح يكشف عن أول مرة صرح بحبه لهنادي مهنا


كشف الفنان الشاب أحمد خالد صالح عن أول مرة صرح بحبه لزوجته الفنانة هنادي مهنا، وذلك من خلال استضافتهم في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc، مع النجمة إسعاد يونس.

فقد أوضح أحمد خالد صالح أنه صرح بحبه لهنادي مهنا من خلال رسالة، قائلًا: "قلت بحبك لهنادي على الواتس آب وأول لما حسيتها قلتها لها علطول"

 وأضافت هنادي مهنا موضحة تفاصيل أول مرة قال فيها أحمد خالد صالح "بحبك" لها، قائلة: "قالي بحبك لأول مرة في رسالة على الواتس آب وكملنا كلام عادي بعدها، ويومها أنا اتأخرت في التصوير ومروحتش عيد ميلاد صديقة مشتركة لينا، وقبلها أنا مكنتش عايزة ارتبط وكنت قررت إني هركز في شغلي بس عدم الوقوع في الحب لأني كنت بصور 3 مسلسلات في موسم واحد وكان فيه ضغط عليا جامد، بس وقعت في حب أحمد وكنت بلاقي وقت إنى أشوفه وكان بيوصلنى من لوكيشن للوكيشن.

وأوضحت هنادي تفاصيل قربها من أحمد في البداية، قائلة أن علاقتها بأحمد خالد صالح بدأت بعلاقة صداقة بعد تخرج أحمد من الجامعة من خلال مجموعة من الأصدقاء المشتركيين.

وكشفت هنادي عن انتظارها لأحمد في الخطوبة والجواز، حيث أنه تأخر عليها كثيرًا، قائلة: "أنا دايما فاكرة كل المواعيد والأحداث بتواريخ، لكن أحمد عنده ذاكرة السمك، ودايما مواعيدى مظبوطة، لكن أحمد علطول بيتأخر واستنيته في الخطوبة وفي الجواز".

 والجدير بالذكر، أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر نوفمبر الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ثم سافرا لقضاء شهر العسل في المالديف، وقبل انتهائه، تفاجأ الجميع بحضورهما فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، كأول ظهور لهما بعد الزواج، لعرض مسلسلي "أنصاف مجانين" و"وادي الجن".

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أنصاف مجانين" ويشاركه البطولة كلًا من: أسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على احدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

بينما أخر أعمال هنادي مهنا هو مسلسل "خيط حرير" من بطولة مي عز الدين، ومحمود عبد المغنى، نيقولا معوض، صفاء الطوخى، سوسن بدر، مى سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد خالد صالح يوضح لأول مرة حقيقة متابعة أعماله خلال إصابته بكورونا ويرد على كلام هاني مهنى!

فيديو يوضح غيرة هنادي مهنا الشديدة على أحمد خالد صالح بهذا التصرف!

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك