مها الصغير تروي تفاصيل زواج والدها من والدتها مرة أخرى في أيام مرضه

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 يناير 2021 ,11:10 ص

مها الصغير تروي تفاصيل زواج والدها من والدتها مرة أخرى في أيام مرضه


روت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا تفاصيل قصة حب وزواج والدها مصفف الشعر الشهير محمد الصغير من والدتها، وذلك بعد عودتهما مرة أخرى بعد انفصال دام 22 عامًا، لتكون سنده في أيام مرضه الأخيرة.

وعبرت مها عن مدى حبها وتقديرها لقصة حب والدها ووالدتها ملكة العلايلي، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة تجمع والديها في سن الشباب، وصورة أخرى بعد زواجهما مرة أخرى في المستشفى هذه الأيام، وعلقت على الصورة قائلة: "في حاجة مهمة أوي عايزة كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف اكتب الكلام ده تاني، أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها واللي يعرفني كويس يعرف إن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري، والبطلة الثانية هي أعظم ست في العالم ملكة العلايلي".

وتابعت مها: "قصة حب عشتها علي مدار كل يوم وكل ثانية لغاية اللحظة، حتى لما اتطلقوا كنت عارفة إنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيدة غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقطعوها وهو لم يكن معاه سوي 100 جنيه".

وأضافت: "وحصل مشاكل وتطلقوا من 22 سنة ويوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي (بس في الافراح فقط) طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له على طول، يوم ما حس إنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده اللي بجد مش في المنظرة، وجت وطلب منها متزعلش منه وإنها تتجوزه على سنة الله ورسوله تاني، وأصدقاء الأبطال في هذا الفيلم الجميل اللي شهدوا هذه اللحظة هما أنا وأخويا مصطفي وأخويا التاني الدكتور اللي مسبنيش لحظه يحيي البستاني".

واستكملت حديثها: "الدنيا اتدربكت وطلب مأذون وجه المأذون جوز ملكة العلايلي لمحمد الصغير على سنة الله ورسوله، فهذه العظيمة اتجوزته وهو محلتوش حاجة وفي عز ضعفه ورجعت له وهو في عز ضعفه برضه، ونام في حضنها وهو مرتاح اوي، هو الآن في أمس الحاجة للدعاء لأنه في لحظات حرجة أوي، ادعوا له وأسفة إني طولت عليكوا".

مها الصغير تروي تفاصيل زواج محمد الصغير من والدتها مرة آخرى بعد انفصال 22 سنة

والجدير بالذكر، أن مصفف الشعر محمد الصغير تعرض لوعكة صحية شديدة بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا، تطلب إدخاله إلى المستشفى.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك