هل تذكرون ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيدز؟.. اصبحت شابة تلفت الأنظار بجمالها

بواسطه هند جمال الاحد , 17 يناير 2021 ,1:39 م

هل تذكرون ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيدز؟.. اصبحت شابة تلفت الأنظار بجمال


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للطفلة ميرنا حنا، بعدما أصبحت شابة، وقد شاركت ميرنا في الموسم الأول لبرنامج ذا فويس كيدز، ولفتت الأنظار بجمال صوتها وصغر حجمها حينذاك، مما دفع الفنان الكبير كاظم الساهر إلى ضمها ضمن فريقه، حتى أنها وصلت للمراحل النهائية للمسابقة، وتبلغ ميرنا من العمر الآن 17 عامًا وهي عراقية الموطن.

وظهرت ميرنا بأكثر من إطلالة نالت إعجاب الجمهور، وعلى الرغم من التغير الواضح بملامحها إلا أنها مازالت تتمتع بنفس الروح الطفولية البريئة، وظهرت بإطلالة جميلة بفستان راقي باللون الزهري، تميز بستايل عصري "كتف واحد مكشوف والآخر له أكمام طويلة منفوخة".

ولكن ميرنا تعرضت للعديد من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أن الاطلالة التي ظهرت بها مبالغ فيها ولا تناسب عمرها، وخاصة وضعها للمكياج وتسريحة الشعر التي اعتمدتها خلال تصوير أغنيتها، مما أضفى عليها سنًا أكبر من سنها بقليل، ولأن من يعرف ميرنا عن قرب يعلم أنها في حياتها اليومية تعتمد على البساطة مما يجعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

وفي الوقت نفسه، سعى البعض إلى تقديم بعض النصائح للعراقية الشابة، كان أهمها ألا تقوم بأي عمليات تجميل، للحفاظ على ما وهبها الله من جمال طبيعي.

ميرنا حنا

ميرنا حنا

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يعتذر عن الموسم الثالث من ذا فويس كيدز لأسباب شخصية

شاهد كيف احتفل تامر حسني بالفائز من ذا فويس كيدز


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك