صورة نادرة من طفولة تارا عماد.. شاهد مدى تغيرها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 يناير 2021 ,11:11 ص

صورة نادرة من طفولة تارا عماد.. شاهد مدى تغيرها


نشرت الفنانة الشابة تارا عماد أول صورة لها من طفولتها، وكانت المفاجأة أن ملامحها الحالية لم تتغير كثيرًا عن تلك الفترة، حيث ظلت محتفظة بوجهها الهادىء.

وعلقت "تارا" على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "منذ أن كنت طفلة صغيرة"، وتعد هذه أول صورة تكشف عنها من هذه المرحلة من العمر.

وظهرت تارا عماد في صورتها في الطفولة بشعرها الطويل المعروف ونفس الملامح، حيث أنها لم تتغير أبدًا تقريبًا، فلاتزال تحتفظ بإطلالتها الطفولية.

تارا عماد في طفولتها

يذكر أن أخر أعمال تارا عماد كان مسلسل "ونحب تانى ليه"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2020، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمي، شريف منير، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغني، سمر مرسي، ومن تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتشارك تارا حاليًا في تصوير مسلسل "تحقيق"، الذى تدور أحداثه في 13 حلقة، وسوف يعرض على منصة watch it الرقمية، ويعتمد هذا المسلسل على البطولة الشبابية، فهو من بطولة خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، أحمد مالك، مي الغيطي، كمال أبو رية، طارق عبد العزيز، زينب غريب وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالاخراج الدرامي، والمسلسل من نوعية أعمال التشويق والإثارة التى لا تخلو من الأكشن.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك