الفنانة درة تتذكر والدها بصورة وتعليق مؤثر

بواسطه هند جمال السبت , 16 يناير 2021 ,12:27 م

 الفنانة درة تتذكر والدها بصورة وتعليق مؤثر


نشرت الفنانة درة صورة لها برفقة والدها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: " مفتقداك جدا يا بابا" وظهرت الفنانة بالصورة وهي بعمر المراهقة، وحصدت الصورة العديد من الاعجابات والتعليقات الايجابية من متابعي الفنانة.

الفنانة درة

يذكر أن الفنانة درة قد احتفلت بعيد ميلاده منذ أيام قليلة وشاركت متابعيها مقطع فيديو قد  نشره لها زوجها المهندس هاني سعد بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت عليه قائلة: "أحيانا تعجز الكلمات عن التعبير عن المشاعر.. شكرا حبيبي هاني سعد وشكرا من قلبي لكم على طاقة الحب الصادقة البسيطة الجميلة التي كنت احتاجها.. شكرا لكل من عايدني في هذا الفيديو.. وعلى الرسائل والتهاني في كل مكان.. أحبّكم .. نحبّكم برشا ربّنا يسعدكم ويخليكم ليّا".

والجدير بالذكر، أن الفنانة درة كانت قد تزوجت من المهندس المعماري هاني سعد، في أواخر عام 2020، وأقامت حفل الزفاف بالجونة، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين على رأسهم خالد الصاوي، شيرين رضا، جمال سليمان، غادة عادل، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، بشرى، لطيفة، حنان مطاوع، آسر ياسين، هند عبد الحليم، أروى جودة، جومانا مراد، وغيرهم.

وقد هاجمتها النائبة السابقة والناشطة السياسية التونسية فاطمة المسدي، وقت زفاف درة، قائلة: "يا من هواها أذلها وأذلني. الى السيدة درة زروق، سيدتي الجميلة والأنيقة و"المثقفة" يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟".

 

موضوعات متعلقة:

درة توضح لأول مرة سبب بكائها في حفل زفافها

أوراق زواج الفنانة درة تكشف حقيقة ما اذا كانت زوجة ثانية أم لا

الظهور الأول للفنانة درة وزوجها هاني سعد بعد الزفاف

ريهام سعيد تهاجم زواج درة: مكنش ليه لازمة الفرح.. ماذا تقصد؟





قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك