حفيدة الفنانة فادية عبد الغني أصبحت شابة تثير الاعجاب بجمالها

بواسطه هند جمال الاحد , 10 يناير 2021 ,11:57 ص

حفيدة الفنانة فادية عبد الغني أصبحت شابة تثير الاعجاب بجمالها


حلت الفنانة القديرة فادية عبد الغني ضيفة على برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، وظهرت معها حفيدتها لأول مرة من خلال برنامج "سكايب"، ولوحظ أنها لا تتحدث اللغة العربية بطلاقة لتواجدها الدائم مع أسرتها بالنمسا.

وعن أفضل أعمال جدتها الفنانة فادية عبد الغني إلى قلبها، فاختارت فيلم "يا أنا يا خالتي" ومسلسل "عائلة الحاج متولي" و"دلع البنات"، كما تحدثت أيضًا عن مهارة جدتها في الطبخ، وأهم الأكلات التي تشتهر بها وهي المحشي، وتابعت حديثها بقولها أن الجميع ينادونها بـ"فوفو".

وتحدثت الفنانة القديرة خلال البرنامج أنها ابتعدت عن الساحة الفنية، نظرًا لعدم وجود أدوار تلائمها خلال هذه الفترة مما يعرض عليها، قائلة: "مش هرمي تاريخي في الأرض".

وتابعت: "ابني مقيم في النمسا منذ 12 عامًا، ويأتي لزيارتي في مصر عندما تسمح ظروف شغله، وربيت أولادي على الحرية، لكن اعترضت على دخول ابنتي التمثيل، وقلت تتجوز وتقعد في البيت أفضل".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة القديرة فادية عبد الغني كان مسلسل "الحلال" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني لعام 2017 من بطولة الفنانة سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، ودينا فؤاد، ومها أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصبّاح.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك