هذه المخرجة المعروفة هي ابنة الفنانة القديرة انعام سالوسة

بواسطه هند جمال الخميس , 7 يناير 2021 ,9:12 ص

هذه المخرجة المعروفة هي ابنة الفنانة القديرة انعام سالوسة


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للمخرجة المعروفة تغريد العصفوري، والتي تبين فيما بعد انها ابنة الفنانة القديرة إنعام سالوسة والمخرج المسرحي الكبير سمير العصفوري، وقد قارن المتابعون بين ملامح الأم والابنة، ليتفق الكثيرون الشبه الكبير بينهما.

تغريد العصفوري ابنة انعام سالوسة

تغريد العصفوري ابنة انعام سالوسة

وكانت القديرة إنعام سالوسة قد أكدت من خلال تصريحات صحفية سابقة لها، عن رفضها العديد من الأعمال الفنية منذ بداية أزمة كورونا، وأخرهم فيلم "النمس والإنس" للفنان محمد هنيدي، بسبب سنها الكبير وخوفًا من الإصابة بفيروس كورونا الذي لن تتحمله، وذلك على الرغم من حبها الشديد للفنان محمد هنيدي وللمخرج شريف عرفة.

وأكدت سالوسة أن فيروس كورونا جعل الجميع يمكث في منزله، قائلة: "الكورونا قطعت عيشنا والحمد لله"، وأوضحت أنها لن تتعاقد على أي عمل فني طوال هذه الأزمة، مشيرة إلى بقائها في المنزل حتى السيطرة على الفيروس.

وكانت الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مرشحة لقيام بدور جدة منة شلبي من عشيرة الجن، في فيلم "الأنس والأجن"، قبل أن ترفض العمل.

ومن الجدير بالذكر، أن إنعام سالوسة كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، احمد صلاح حسني، مي عمر، ليلى احمد زاهر هنادي مهنى، احمد خالد صالح ومجموعة كبيرة اخرى من النجوم هذا وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

إنعام سالوسة ترفض هذا الفيلم بسبب فيروس كورونا!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك