أصالة توجه رسائل خفية لطارق العريان عبر هذا الفيديو

بواسطه هند جمال الإثنين , 4 يناير 2021 ,9:32 ص

أصالة توجه رسائل خفية لطارق العريان عبر هذا الفيديو


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة أصالة وابنتها من داخل السيارة، وهما يغنيان بعض الأغاني التي رأى البعض أن بها الكثير من التلميحات والرسائل لزوجها السابق المخرج والمنتج طارق العريان.

وكانت أصالة قد علقت على الصورة المنتشرة لطارق وحبيبته الجديدة نيكول قائلة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، في شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران؟، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها".

وأضافت أصالة: "الصورة مو عادية ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة، جارحة، بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني، هو عيب".

وتابعت: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون، بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير الماضي، بعد قصة حب وزواج طويلة، وذلك بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قصيرة تصدرت أخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

 

موضوعات متعلقة:

بالفيديو قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة

زوجة شقيق طارق العريان تحرج طليقته الأولى وتكشف المستور وتدافع عن أصالة

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان

مي العيدان تسخر من شكل أصالة ذوقك صار أحلى طارق العريان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك