أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني معًا بعد شائعة الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 يناير 2021 ,11:06 ص

الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني معًا بعد شائعة الانفصال


بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بوقوع الطلاق بين الإعلامية وفاء الكيلاني وزوجها الفنان السوري تيم حسن، الشهر الماضي، ظهر الثنائي لأول مرة لينفيا شائعات الانفصال التي كانت تحاوطهما في الفترة الأخيرة.

حيث ظهر تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني معًا، خلال أدائهما واجب العزاء في المخرج السوري حاتم علي، والذى أقيم في سوريا.

تيم حسن من جنازة المخرج حاتم علي

كما حرص الثنائي على مواساة أسرة المخرج الراحل، بإرسال باقة ورد تحمل اسمائهما، مكتوبًا عليها: "أحر التعازي، تيم حسن ووفاء الكيلاني".

وكان تيم حسن قد ظهر وهو يبكي خلال جنازة المخرج الراحل حاتم علي، وهو يحمل نعشه، كما ظهرت وفاء الكيلاني وهي تساند أسرة المخرج الراحل، وظهرت وهي تبكي ومسكة بيد النجمة السورية الكبيرة منى واصف لتساندها.

وفاء الكيلاني من جنازة المخرج حاتم علي

يذكر أن المدون إيلي باسيل قد فاجأ الجميع منذ فترة قريبة ونشر خبر طلاق تيم حسن من وفاء الكيلاني، وذلك بعدما حصلت الأخيرة على مبلغ مائة ألف دولار أميركي كمؤخر صداق حسبما زعم، حيث نشر إيلي صورة لهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منه".

 

موضوعات متعلقة:

وفاء الكيلاني ترد بطريقة غير مباشرة على أخبار طلاقها من تيم حسن ما الحقيقة؟

وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم الحسن من زوجته الأولى لهذا السبب والأخيرة تفاجأها بردها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك