حصاد 2020.. مشاهير رزقوا بأطفال في العام الصعب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 30 ديسمبر 2020 ,5:08 م

مشاهير رزقوا بأطفال في العام الصعب 2020


رزق عدد من مشاهير الفن والغناء بأطفال في عام 2020، العام الأصعب، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لذا كانت لولادتهم ذكرى خاصة وصعبة، فقد وضعوا هؤلاء المشاهير أطفالهم في أجواء يشوبها القلق والتوتر والخوف على صحتهم وصحة أطفالهم.

وكان من بين المشاهير الذين رزقوا بأطفال في 2020، عام الكورونا: يسرا اللوزي، وإنجي وجدان، وآسر ياسين، وميريام فارس، ودنيا بطمة، ومحمد إمام، وجومانا مراد، وجنات، وأوس أوس، وكريم عفيفي، كاتي بيري، جيجي حديد، وأمريكا فيريرا.

مشاهير رزقوا بأطفال في 2020:

كريم عفيفي:

في الشهر الأول من عام 2020، رزق نجم مسرح مصر، كريم عفيفي، بمولوده الثاني، والذى اطلق عليه اسم حمزة، وأعلن عن هذا الحدث بنشره لصورة وهو أمام الغرفة التى تتواجد بها زوجته، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع "انستجرام"، وعلق قائلًا: "اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى".

كريم عفيفي

أوس أوس:

وفي فبراير 2020، رزق نجم مسرح مصر، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، بمولوده الثاني وأطلق عليه اسم "علي"، ونشر عبر حسابه على تويتر، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله (على محمد أسامة).. اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره"، ولكن للأسف في 22 من شهر يونيو الماضي، توفي "علي" عن عمر 3 شهور، وكانت الوفاة طبيعية أثناء نومه، وليس كما أشيع بسبب سقوطه.

 أوس أوس

كريم محمود عبد العزيز:

استقبل الفنان كريم محمود عبد العزيز طفلته الثالثة، والذي أطلق عليها اسم "حبيبة"، وأعلن هذا الخبر عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضح كريم أن سبب تسمية ابنته بهذا الاسم، لأنه الاسم الذي اختاره معه والده الراحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

كريم محمود عبد العزيز

يسرا اللوزي:

كانت يسرا اللوزي من أبرز الفنانات اللاتي أنجبن أطفالًا في عام 2020، في ظل أزمة كورونا، ففي شهر مايو الماضي وضعت طفلتها الثانية" نادية"  لتكون "أم البنات"، وهو ما أعلنت عنه عبر حسابها على انستجرام" :"من حوالي أسبوعين وصلت نادية بالسلامة الحمد لله وبكده بقيت (أم البنات) شكرًا لكل الناس اللي سألت عليّ ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن كورونا.. وربنا يقوم كل الأمهات بالسلامة".

يسرا اللوزي

أمريكا فيريرا:

وعلى المستوى العالمي، أنجبت الممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا، طفلها الثاني من زوجها ريان بيرس، في مايو 2020، وعلقت: "وصلت لوسيا مارسول ويليامز في الرابع من مايو لكي تهنئني بنفسها بعيد الأم، بابا وماما وشقيقك الأكبر سعداء للغاية باستقبال نورها الساطع في أسرتنا".

أمريكا فيريرا

آسر ياسين:

رزق الفنان آسر ياسين بمولوده الثالث، في شهر يونيو الماضي، وأطلق عليه اسم "زين"، وذلك أثناء تصويره مسلسله "بـ100وش" والذي عرض في شهر رمضان 2020، وقد تلقى التهنئة من أبطال العمل، وقبلها قد نشر مجموعة صور مع زوجته ليعلنا من خلالها حمل زوجته في طفل ثالث.

آسر ياسين

جنات:

رزقت المطربة جنات في شهر أغسطس 2020، بطفلتها الثانية وأطلقت عليها اسم "جوليا"، وقد أعلنت عن هذا الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكانت قد أنجبت طفلتها الأولى في مايو 2019، وأطلقت عليها اسم "جنات".

ولادة جنات في 2020

محمد إمام:

كما رزق الفنان محمد إمام، في أغسطس 2020، بمولودته الثانية، وأطلق عليها اسم "قسمت"، وأعلن عن الخبر، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ "عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع.. ربنا يحفظ جميع أطفالنا"، حيث أنه لديه ابنة كبرى تدعى "خديجة".

محمد إمام يرزق بطفلة في 2020

كاتي بيري:

كما رزقت المغنية الأمريكية كاتي بيري بطفلتها الأولى في أغسطس الماضي، وأطلقت عليها اسم "ديزي دوف بلوم"، وقال زوجها الممثل أورلاندو بلوم: "نعلم أننا المحظوظون ولا يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة ولادة سليمة كما كانت تجربتنا، ولاتزال المجتمعات في جميع أنحاء العالم تعاني من نقص في العاملين في مجال الرعاية الصحية وكل 11 ثانية تموت امرأة حامل أو مولود جديد، في الغالب بسبب فيروس كورونا، وأصبح العديد من الأطفال حديثي الولادة معرضين للخطر بسبب نقص الوصول إلى الماء والصابون واللقاحات والأدوية التي تمنع الأمراض، كآباء لمولود جديد، هذا يكسر قلوبنا، لأننا نتعاطف مع الآباء والأمهات الذين يعانون الآن أكثر من أي وقت مضى".

كاتي بيري ترزق بطفلتها الأولى في 2020

جيجي حديد:

ورزقت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، جيجي حديد، بطفلتها الأولى في سبتمبر الماضي في ظل تفشي فيروس كورونا، وعلقت بعد ولادتها: "فتاتنا انضمت إلينا في نهاية هذا الأسبوع وقد غيرت عالمنا بالفعل، أنا غارقة بالحب".

ولادة جيجي حديد في 2020

دنيا بطمة:

استقبلت المطربة المغربية دنيا بطمة، طفلتها الثانية، في 10 أكتوبر 2020، وأطلقت عليها اسم "ليلى روز"، ونشرت صورة لها مع ابنتها من داخل المستشفى بعد الولادة، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله على سلامتي، اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها.. الله يحميها اسمها ليلى روز.. على اسم الغالية أمي.. الحمدلله على سلامتك حبيبة مامي كل العائلة فرحانة فيك".

ولادة دنيا بطمة في 2020

ميريام فارس:

في نهاية أكتوبر 2020، وضعت ميريام فارس طفلها الثاني في أصعب سنة مرت على العالم بحسب وصفها، وعلقت: "صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".

وقبلها طلبت من جمهورها المساعدة في اختيار اسم لمولودها الجديد، وفي النهاية أطلقت عليه اسم "ديف".

ميريام فارس

جومانا مراد:

وانضمت جومانا مراد إلى قائمة الفنانات اللاتي أنجبن في ظل أزمة كورونا، حيث صرحت في أكتوبر الماضي ببرنامج " Trending" بأنها أنجبت توأم "علي وجومانا" بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "خيانة عهد" في رمضان الماضي، ووأوضحت أن ولادتها كانت مبكرة وصعبة جدًا، حيث ولدت قبل الشهر السابع بيومين.

جومانا مراد ترزق بتوأم في 2020

إنجي وجدان:

في نوفمبر 2020 رزقت الفنانة إنجي وجدان بمولودتها الثانية، وأطلقت عليها اسم "نازلي"، وفاجأت جمهورها بالخبر بعدما نشرت صورة مع زوجها ومولدتها الجديدة داخل غرفة العمليات، وعلقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقنا الله اليوم ابنتنا الثانية نازلي الوتيدي بارك الله فيها، يا رب أحفظ لي إسماعيل ونازلي".

إنجي وجدان ترزق بطفلة في 2020

 

موضوعات متعلقة:

بالصور جنات تفاجئ جمهورها بحملها الثاني شاهد كيف أصبح شكلها؟

أشهر قصص زواج المشاهير في 2020 حصاد العام

محمد امام يرزق بمولودته الثانية ويطلق عليها هذا الاسم!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك