سبب وفاة المخرج حاتم علي المفاجئ.. الفحص الطبي يوضح حقيقة وجود شبهة جنائية!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 30 ديسمبر 2020 ,11:43 ص

سبب وفاة المخرج حاتم علي المفاجئ


توفي المخرج السوري حاتم علي أمس الثلاثاء، وسط زهول ومفاجأة كبيرة أصابت زملائه الفنانين، حيث ضج الوسط الفني كله ولم يصدق وفاته المفاجئة، لتخرج العديد من الأخبار التي تفيد بإمكانية وجود شبهة جنائية.

وبعد الأخبار المنتشرة عن سبب وفاة المخرج السوري حاتم علي المفاجئ، أعلنت نيابة قصر النيل في مصر، عن وفاته بطريقة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، وعدم وجود أي شبهة جنائية، وأصدرت تصريحًا بالدفن.

وكانت النيابة قد انتقلت إلى الفندق حيث كان يقيم المخرج حاتم علي، بمنطقة الزمالك، وأعطت أوامر بتفريغ كاميرات المراقبة، كما فحصوا الجثمان وتبين لهم عدم وجود أي آثار عنف أو جروح، ليتضح وفاته الطبيعية.

وكان الفنان السوري ماهر الصليبي قد أكد أن المخرج الراحل حاتم علي عاد من كندا وتواجد في مصر من من أجل التحضير لعمل فني جديد، وأن ماهر وأصدقائه ذهبوا إلى الفندق الذي يقيم فيه حاتم، لزيارته، ووجدوه ميتًا في غرفته.

والجدير بالذكر أن المخرج السوري حاتم علي توفي أمس الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 58 عامًا، إثر أزمة قلبية، بعد رحلة فنية شهدت العديد من الأعمال، ومن أشهر المسلسلات التي قدمها "أهو دا اللي صار"، "عمر"، "ربيع قرطبة"، "كأنه إمبارح"، "حجر جهنم"، "الملك فاروق"، وغيرهم.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك