وفاء عامر توضح حقيقة تدخلها في الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 ديسمبر 2020 ,11:02 ص

وفاء عامر توضح حقيقة تدخلها في الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني


انتشرت في الأيام الماضية بعض الأنباء، التي تشير إلى تدخل الفنانة وفاء عامر للصلح بين النجم عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني، بعد أخبار الخلاف بينهما والتي وصلت إلى حد الانفصال.

وعلقت وفاء عامر، نافية هذه الأخبار، وتدخلها في الصلح بين عمرو ودينا، مؤكدة أنها من جمهور الثنائي ولكن ما بينهما يعتبر شأن خاص لا يمكن لها أن تتدخل فيه.

وأضافت وفاء مساندة دينا الشربيني: "دينا أمامها مستقبل فني كبير، وعمرو دياب نجم كبير أحببته أكثر عندما عاصرت قصة حبهما، أتمنى رجوعهما ولهما القرار في ذلك".

وكان مصدرًا مقرب من الثنائي، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلافًا كبيرًا بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، موضحًا أن أخر ما قاله عمرو لدينا هو "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، ثم طلب منها الهضبة أن تغادر المنزل، قائلًا: "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش".

وأوضح المصدر المقرب أنها لم تكن المرة الأولى الذي يطرد فيها الهضبة زوجته دينا من عش الزوجية، فقد سبق وهددها بالطرد في وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل"، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

أما الهضبة فقد تجاهل كل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن دينا، وانشغل بطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم الفنانة وفاء عامر بسبب الراحل سمير غانم ما الحكاية؟

عمرو دياب يوضح طبيعة علاقته بمقدمة البرامج إنجي كيوان بعد انتشار صور رومانسية بينهما

وفاء عامر تكشف بهذه الطريقة تعرضها للتحرش!

تامر أمين يهاجم دينا الشربيني والسبب عمرو دياب ماذا حدث؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك