أنواع الرجال على الفيسبوك.. ما بين الدنجوان والمجروح

بواسطه رضوى الشاذلى | الثلاثاء , 29 سبتمبر 2020 ,1:07 م

أنواع الرجال على الفيسبوك ما بين الدنجوان والمجروح


أنواع الرجال على الفيسبوك ما بين الدنجوان والمجروح، فمن وحي تجارب الكثير من النساء كن قد اتخذن قرارًا بالحديث عن أنواع الرجال الذين تعرفوا عليهن من خلال الإنترنت، كان لكل منهم إسلوبه الخاص وطريقته للتعارف وجذب النساء إليه، فمنهم من استخدم الكلمات الحانية، وآخر فضل أن يرسم لنفسه شخصية وهمية في عالم السوشيال ميديا كي يتمكن من خلالها اكتساب ودك، وسوف توضح لكِ لهلوبة بعض النماذج من هؤلاء الرجال كي تتجنبيهم.

أنواع الرجال على الفيسبوك:

1- يعاني من الفراغ العاطفي:

ويتمثل في الشخص الذي تسيطر عليه الرغبة في الدخول في علاقة عاطفية مع امرأة جميلة، بينما يخشى الارتباط الحقيقي مع الفتاة التي نالت إعجابه من قبل في الواقع، مكتفيًا بعلاقة من خلال شاشة الكمبيوتر، التي لا يملك الشجاعة لتركها والدخول في علاقة جدية.


2- دنجوان فيسبوك:

وهم أشخاص يمتازون بإسلوبهم اللطيف دومًا، ويبدون اهتمامًا كبيرًا بلفت نظر النساء، ويدخلون في علاقات عاطفيةكثيرة في آن واحد، بينما لا يعرف دنجوان الفيسبوك ما الذي يريده تحديدًا، فكل ما يشغله هو تكوين علاقات مختلفة، لكنه على أرض الواقع رجل مشتت، لديه دائمًا أسبابًا تجعله على هذا الحال طيلة الوقت، مشغول بأكثر من امرأة.

3- عاشق المُسنات:

لاعتقاده بأنهن صاحبات خبرات كبيرة في الحياة بشكل عام، وفي العلاقة الجنسية بشكل خاص، ويرى كذلك سهولة التواصل معهن وإقامة علاقات من خلال الإنترنت بصور أسهل من غيرهن، ومثل هذا الرجل تجدينه يتحدث على "فيسبوك" طوال الوقت عن العقل والحكمة، وأن المرأة ذات الأربعين ربيعًا أكثر أنوثة، وقد يتراوح عمر هؤلاء الرجال بين 20 إلى 30 عامًا بحسب ما أكدته بعض الدراسات، التي أكدت ان الرجال في هذه السن يميلون في علاقاتهم العاطفية إلى النساء الأكبر سنًا.

4- المجروح:

وتجدينه حزينًا دائمًا، يتحدث من خلال تدويناته الشخصية عن الغدر والخيانة، وغالبًا ما يكون قد خرج لتوه من علاقة حب فاشلة، محاولًا جذب النساء إليه عن طريق الكلام العاطفي، وأنه حبيبته القديمة قد خسرت كثيرًا بابتعادها عنه، وهذا النوع دائمًا ما يبحث عن امرأة خرجت لتوها من علاقة حب فاشلة أيضًا، لسهولة التواصل فيما بينهما من وجهة نظره، ليتمكن حينها من إقناعها بنفسه، وكم هو شخص مثالي ولكنه سيء الحظ.

5- المتصابي:

وغالبًا ما يكون بين سن الخمسين إلى الستين عامًا، وقد يكون تخطى السبعين، بينما يرسم صورة لنفسه طوال الوقت من خلال السوشيال ميديا أنه أقل من ذلك في العمر، حتى صوره على صفحته الشخصية تكون قديمة أو غير حقيقية ومستعارة، حيث أن هدفه الأساسي هو جذب فتيات ونساء أقل منه في العمر، متوقعًا قدرته على إقناعهن بنفسه وكسر حاجز السن لتلاشي المشكلة.


6- رجل اعمال فيسبوك:

وهو الرجل المهتم برسم صورة ذهنية عن نفسه بكونه شخصية مهمة وله أعماله التي تأخذ كل وقته، بالرغم من أن هذا النوع من الرجال عادًة ما يكون وقته فارغًا، مليئًا بالروتين والملل، متخيلًا بأن اتباع هذا الإسلوب سوف يجعله جذابًا أكثر من غيره، لذلك فهو يرسم حياتًا وهمية عن نفسه.

7- الحنون:

معظم النساء يتشوقن للعثور عن رجل حنون، لذا يستوجب عليكِ التفريق بين الحنون بحق ومن يدعي هذا، والأخير تجدينه يميل لكتابة الشعر طيلة الوقت، يتناول المرأة والعلاقات العاطفية في معظم تدويناته، وأهمية أن يكون الرجل لطيفًا مع الجنس الآخر، وغالبًا ما يحقق هذا النوع من الرجال نجاحًا كبيرًا بين المراهقات والبنات الصغيرات.

8- نصير المرأة:

طريقة مضمونة بيلجأ ليها الرجالة على السوشيال ميديا، هو انه دايما بيتكلم عن حقوق الستات على فيسبوك، ويركز على الكلمات اللى بتلمس مشكلة كبيرة عندهم، زي التحرش أو العنصرية،  ودايما لطيف في تعاملاته وعايز يحسسهم انه نصيرهم في وسط مجتمع ذكوري، وعلى الرغم من ان الطريقة دي قديمة الا انها لسه بتجيب نتيجة. 

وهي طريقة مضمونة يلجأ لها بعض الرجال على المواقع السوشيال ميديا، حيث يتكلم كثيرًا عن حقوق المرأة على "فيسبوك" مستخدمًا الكلمات التي تلمس مشكلة كبيرة لديهن كالتحرش والعنصرية، وهو رجل لطيف في تعاملاته، يحاول أن يعيش في دور نصير المرأة وسط مجتمع ذكوري، ولعى الرغم من كونها طريقة قديمة، إلا أنها لاتزال تحقق نتائج معهم بالفعل.

موضوعات متعلقة:

إذا كنتِ لا تحبين النقد ابتعدي عن برج العذراء

4 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم بعد سن الثلاثين

5 رجال لا ترتبطي بهم إطلاقًا تجسدت شخصياتهم على الشاشة


قولى رأيك