كيف تؤثر مياه البحر المالحة على شعرك بعد علاجه بالكرياتين؟

بواسطه رضوى الشاذلى | الإثنين , 27 يونيو 2022 ,3:28 م

كيف تؤثر مياه البحر المالحة على شعرك بعد علاجه بالكرياتين


كيف تؤثر مياه البحر المالحة على شعرك بعد علاجه بالكرياتين؟، ولكي تحصلي على إجابة صائبة حول هذا الموضوع الهام، تدعوكِ لهلوبة لمتاعبة سطورها التالية، إذا كان شعرك قد خضع لتوه للعلاج بهذه الطريقة.

فالكثير من النساء تتساءل، هل يمكن لمياه البحر أن تضر الشعر بعد عمله بالكرياتين؟، خاصة مع انتشار هذه الطريقة لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، فإذا كنتِ تستعدين للسفر لقضاء عطلتك الصيفية هذه الأيام على البحر، فسوف تكشف لكِ لهلوبة من خلال هذا الموضوع عن تأثير مياه البحر المالحة على شعرك.

سكرب رائع للجسم بملح البحر

كيف تؤثر مياه البحر المالحة على شعرك بعد علاجه بالكرياتين؟

إذا قومتي بعلاج شعرك من التقصف والتجاعيد، فاعلمي أن زيارة واحدة للبحر كافية أن تهدم كل شيء، لأن الصوديوم الموجود فى الملح والكلور، له تأثير سيء جدًا على الشعر، وكذلك على الكرياتين.

ولذلك يفضل الابتعاد عن البحر بعد علاج شعرك بالكرياتين، أما إذا كنتِ ترغبين في تقليل الأضرار الناتجة عن الكلور والملح الموجودان في مياه البحر، فالأفضل أن تغسلى شعرك أولًا بمياه جارية قبل النزول للبحر، الأمر الذي من شأنه أن يقلل تأثير الملح، لكنه لن يمنع الضرر بشكل مؤكد.

أما خبراء التجميل، فبدورهم قد حذروا من استخدام أنواع الشامبو ذات الرغوة، لأن هذا النوع تحديدًا له تأثير سيء جدًا على الشعر المعالج بالكرياتين، ولذلك عليكِ استخدام نوع الشامبو المخصص لهذا النوع من أنواع الشعر.


موضوعات متعلقة:

أضرار السلفات للشعر

اضرار السيليكون للشعر

لماذا يتساقط الشعر في فصل الشتاء بكثرة؟ تعرفي على الأسباب


قولى رأيك