اسباب ضرورية تجعلك تضعين الخل في الغسالة الأتوماتيك!

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 24 ديسمبر 2020 ,9:26 ص

اسباب ضرورية تجعلك تضعين الخل في الغسالة الأتوماتيك


هناك بعض الاسباب التي تجعلك تفكرين في إضافة الخل الأبيض في الغسالة الأتوماتيك عند غسل الملابس، وهو ما سوف تستعرضه معكِ لهلوبة اليوم من خلال السطور المقبلة.

فالخل الأبيض أثبت فاعليته في التنظيف والتبييض، لذا أصبح هناك بعض ربات البيوت تستخدمه في غسل الأواني لنظافة عالية، كما أن بعض السيدات تقوم بإضافته في غسالاتهن الأتوماتيك للحصول على ملابس نظيفة وبيضاء، ولحماية الملابس من التآكل والتلف.

وقد نصح الخبراء بضرورة إضافة القليل من الخل الأبيض داخل الغسالات الأوتوماتيك، لحمايتها من الداخل، إلى جانب تنظيف الملابس.

فهناك العديد من الأسباب التي تجعلنا جميعًا نفكر في ضرورة إضافة الخل الأبيض في الغسالة الأتوماتيك، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية، ولكن لا ينصح بإضافة الكثير من الخل، حتى لا تكون الملابس برائحة الخل بشكل واضح وصريح وغير جذاب.

اسباب ضرورية تجعلك تضعين الخل في الغسالة الأتوماتيك:

اسباب وضع الخل في الغسالة الأتوماتيك

1- عند إضافة كوب من الخل الأبيض إلى الغسالة الأتوماتيك، فإنه يجعل الغسيل أكثر نظافة وذو ملمس أكثر نعومة.

2- يساعد إضافة كوب صغير من الخل إلى غسالة الملابس الأتوماتيك، على إزالة البقع والاصفرار من الملابس، وجعلها ناصعة البيضاء.

3- ينصح بإضافة كوب صغير من الخل الأبيض في الغسالة الأتوماتيك، أثناء دورة الغسيل، لحماية الغسالة من تكون الترسبات الكلسية في الغسالة الأتومتاتيك من الداخل، وبالتالي لا تحتاج إلى الصيانة بشكل متكرر ودائم.

4- يساعد إضافة كوب صغير من الخل إلى الغسالة الأتوماتيك، على حماية مكونات الغسالة الداخلية من التآكل والتلف.

5- ينصح بإضافة كوب صغير من الخل الأبيض في الغسالة الأتوماتيك، للتخلص من الروائح الكريهة داخل الغسالة، مع ضرورة تهوية الغسالة وعدم غلق الباب تمامًا بعد نشر الغسيل، للمساعدة على التهوية والتخلص من أي رائحة غير مرغوب فيها.

6- ينصح الخبراء بإضافة كوب صغير من الخل الأبيض في الغسالة الأتوماتيك أثناء دورة الغسيل، لمقاومة الشحنات الكهروستاتيكية التي تظهر في كثير من قطع الملابس وخاصة أثناء فصل الشتاء، مثل الشكنات التي تظهر في القطع الصوف.

 

موضوعات متعلقة:

اصنعي بنفسك مسحوق الغسيل الأوتوماتيك في البيت على طريقة هالة فهمى

الموعد الصحي المناسب لغسيل كل قطعة من ملابسك

نشر الغسيل بالمنزل خطر على صحتك والسبب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك