الظهور الأول لابنة سعاد نصر.. شاهدوا مدى الشبه!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 20 ديسمبر 2020 ,11:57 ص

الظهور الأول لابنة سعاد نصر.. شاهدوا مدى الشبه!


ظهرت ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة سعد نصر، لأول مرة، وذلك في احتفالية خاصة أقامها الفنان محمد صبحي بعنوان "50 سنة فن"، والتي كرم خلالها عددًا كبيرًا من الفنانين الذين شاركوه مسيرته الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون، وعلى رأسهم الراحلة سعاد نصر، شريكته في النجاح لسنوات طويلة.

وقد تسلمت تكريم الفنان محمد صبحي، ابنة الفنانة سعاد نصر بدلًا منها، ليكون الظهور الاول والنادر لها، منذ وفاة والدتها في عام 2007.

الظهور الأول لابنة سعاد نصر

وظهر الشبه واضحًا جدًا بين ابنة الفنانة الراحلة سعاد نصر ووالدتها، لتكون سببًا في استعادة ذكراها مرة أخرى بعد وفاتها منذ سنوات طويلة.

وقد شكل الفنان محمد صبحي والراحلة سعاد نصر، ثنائيًا فنيًا مبدعًا، لسنوات طويلة، من خلال مسلسل "يوميات ونيس"، والذي حقق نجاحًا مبهرًا على مدار سنين عرضه، وكذلك العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

وكان الفنان محمد صبحي قد كرم أكثر من 120 مبدعًا من مبدعي مصر، في احتفالية "50 سنة فن"، لكل من شاركوه النجاح الفني في السينما والمسرح والتلفزيون، وعددًا من رموز الفكر والثقافة والنقد والإعلام الذين ساهموا في هذا النجاح.

يذكر أن النجمة سعاد نصر كانت قد رحلت عن عالمنا في يناير 2007، بعد إجرائها لعملية شفط دهون في ديسمبر 2005، وبسبب جرعة زائدة من طبيب التخدير لها، دخلت في غيبوبة استمرت أكثر من عام، قبل الإعلان عن وفاتها.

 

موضوعات متعلقة:

أيتن عامر ترد على هجوم تمثال محمد صبحي وهذا رأيها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك