زوجة سامح حسين تكشف أسرار عن حياته الخاصة ورأي والدتها عند الزواج منه.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 17 ديسمبر 2020 ,11:29 ص

زوجة سامح حسين تكشف أسرار عن حياته الخاصة ورأي والدتها عند الزواج منه.


تحدثت وسام زوجة الفنان سامح حسين، عن بعض الأسرار الخاصة عن حياة زوجها، والبعيدة تمامًا عن تلك الشخصية التي يظهر بها في التلفزيون، وذلك من خلال استضافتهما في برنامج "بيت العائلة"، مع الإعلامية نجوى إبراهيم، بمناسبة يوم ميلاد زوجها الـ45.

وكشفت وسام زوجة الفنان سامح حسين، كيف ألتقيا أول مرة، قائلة: "رأيت سامح للمرة الأولى في حفل زفاف شقيقتي، ولم أعرفه وقتها، والمرة الثانية خلال زيارته لزوج شقيقتي لأنه صديقه، ووقتها تعرفت عليه حيث كان وقتها قد حقق شهرته من خلال مشاركته في مسلسل راجل وست ستات".

وأوضحت وسام أن شخصية سام زوجها مختلفة تمامًا عن الأدوار الكوميدية التي يراها الجمهور، فهو شخصية جادة جدًا في حياته اليومية، كما أشارت إلى أنه عصبي جدًا، وهذا اكتشفته من خلال رؤيته في أحد المواقف التي وقعت أمامها بعد زواجهما، لذلك أصبحت تتجنب أن تثير عصبيته.

وفاجأت الجميع عندما تحدثت عن رأي والدتها عند إخبارها بأنها ترغب الزواج منه، حيث كانت رافضة في بداية الأمر، معتقد أن شخصية سامح في الحقيقة مثل شخصية "رمزي" الدور الذي كان يجسده في مسلسل راجل وست ستات، قائلة: "هتتجوزي رمزي ده غبي قوي".

وأضافت وسام: "الناس حذروني قبل الزواج بسبب الوسط الفني، لكنهم لم يتعاملوا معه ولا يعرفونه جيدًا كما أعرفه".

سامح حسين وزوجته وسام حامد

والجدير بالذكر، أنه حل أمس 16 ديسمبر، يوم ميلاد الفنان سامح حسين، والذي عرف بأدواره الكوميدية، وقد ذاع صيته منذ أن جسد دور "رمزي" في مسلسل "راجل وست ستات" مع الفنان أشرف عبد الباقي.

 

موضوعات متعلقة:

أحدث ظهور لابنتي سامح حسين.. هل يشبهانه؟

سامح حسين يحتفل بعيد زواجه التاسع برسالة رومانسية جدًا

سامح حسين لزوجته بعد تأليفها أخر فيلم له: فخور بيكي يا أشطر مؤلفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك