فنانة شابة تتشبه بياسمين صبري والجمهور ينتقدها.....من هي!

بواسطه هند جمال الخميس , 17 ديسمبر 2020 ,9:45 ص

فنانة شابة تتشبه بياسمين صبري والجمهور ينتقدها.....من هي!


نشرت الفنانة الشابة كارولين عزمي صورة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وظهرت بالصورة وهي تتشبه بالنجمة ياسمين صبري، لدرجة أن هناك بعض المتابعين انتقدوها في البداية لنشرها صورة الفنانة ياسمين صبري قبل اكتشافهم أنها كارولين.

فقد ظهرت بالصورة بنفس الطريقة التي تلتقط بها ياسمين صبري صورها، كما ظهرت بنفس تصفيفة الشعر ومكياج يشبه الفنانة ياسمين صبري إلى حد كبير.

كارولين عزمي

يذكر أن الفنانة كارولين عزمي كانت قد شاركت في مسلسل أبو العروسة في الجزء الأول والثاني، المسلسل من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداث المسلسل حول المشكلات التي تواجه الأسر المصرية وما يحدث من خلاف بين الآباء والأبناء، نتيجة اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، كما يركز المسلسل على الطبقة الوسطى بمصر وما حدث لها من تحول، والشخصية السوية للموظف المصري.

كما شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وسوسن بدر، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

كما يعرض حاليا للفنانة كارولين عزمي مسلسل "طلقتك نفسي" يشاركها في بطولة المسلسل كلا من محمد عادل وهاجر أحمد وأحمد عصام وولاء الشريف ومحمد مهران ونانسي صلاح وأحمد الشامي وهايدي موسى ومحمد العمروسي وكريم عبد الجواد قصة وسيناريو أحمد صبحي وأحمد عصام ومن إخراج محمد النقلي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك