مي كساب تتعرض لوعكة صحية شديدة وأوكا يكشف الأمر.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 14 ديسمبر 2020 ,11:24 ص

مي كساب تتعرض لوعكة صحية شديدة وأوكا يكشف الأمر.. ما الحكاية؟


تعرضت النجمة مي كساب إلى وعكة صحية شديدة أمس الأحد، وأعلن عن ذلك زوجها مطرب المهرجانات الشعبية "أوكا"، وأظهر قلقه عليها بعد دخولها إلى المستشفى.

حيث نشر أوكا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة وهو ممسكًا بيد زوجته مي كساب، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، ألزمتها الذهاب إلى المستفى، قائلًا: "ألف السلامة عليكي يا أم العيال يا كل حاجة في حياتي".

مي كساب تتعرض لوعكة صحية شديدة وأوكا يعلن ذلك

وبعدها حرصت مي على طمأنة جمهورها، حيث قالت عبر خاصية القصص المصورة، من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام"، موضحة حالتها الصحية: "شكرًا من قلبي على سؤالكم عني إمبارح، قضيت يوم مش حلو في المستشفى من معدتي، بس ألف حمد وشكر لله بقيت أحسن ربنا يحفظنا ويحفظكم أجمعين".

مي كساب تتعرض لوعكة صحية شديدة

ومن نحاية أخرى، أعلنت مي كساب أنها ستطرح أغنية جديدة بعنوان "اسمالله"، ويبدو أنها أغنية مهداة لأطفالها الثلاثة، حيث ظهرت فيها في هيئة كرتونية وتحمل ثلاثة أطفال في إشارة لأبنائها الثلاثة.

أغنية "اسمالله" من كلمات الشاعر الغنائي حسن عطية، وألحان مي كساب، وتوزيع الموزع أسامة طارق، ومن المقرر أن يتم تقديم الأغنية على شكل كارتوني، لكي يتناسب مع فكرة الأغنية المهداة للأطفال، ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال أيام.

 

موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق مؤثر مي كساب تتمنى الشفاء لوالدها

اعترافات جريئة من مي كساب عن صوم رمضان ماذا جاء بها؟

شاهد بالصور والدة الفنانة مي كساب وعائلتها وتعليق مؤثر عن الراحلة!

مي كساب ترد على تنمر الجمهور على زيادة وزنها ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك