صممي بنفسك مايوه لطفلتك من الكورشيه.. اجعليها مميزة

بواسطه رضوى الشاذلى | الأربعاء , 1 يوليو 2020 ,10:19 ص



صممي بنفسك مايوه لطفلتك من الكورشيه واجعليها مميزة عن غيرها من الأطفال، فها نحن قد بدأنا موسم العطلات الصيفية، حيث تخطط كل أسرة لقضاء وقت ممتع على شاطىء البحر، بعيدًا عن شمس الصيف الحارقة وحرارتها العالية، التي يعاني منها أغلب سكان المدن غير الساحلية.

وعلى الرغم مما نعيشه خلال هذه الفترة، من انتشار فيروس كورونا حول العالم أجمع، الأمر الذي أجبرنا على تغيير كل الخطط، والبقاء في منازلنا واتباع كافة الإجراءات الاحترازية، تجنبًا للإصابة بالفيروس المستجد، إلا أن ذلك لا يمنع من التفكير في كيفية تعويض ما فاتنا من عطلات، بعدما تنتهي هذه الجائحة بمشيئة الله.

ولا شك من أن كل أم تحب أن ترى ابنتها مميزة عن غيرها من بنات سنها، ولذلك تستعرض معكِ لهلوبة موديلات مميزة من مايوهات الأطفال، والتي تناسب بتصميماتها الأطفال من عمر الشهور وحتى 10 سنوات.

وسوف تلاحظين أن هذه الموديلات قد صُممت بألوان مناسبة لهذه المرحلة من العمر، وجريئة ومبهجة، لذلك جمعنا لكِ بعض الصور لأشكال مختلفة من المايوهات، يمكنك تصميمها بنفسك بسهولة في البيت، بدون الحاجة لشرائها جاهزة بقيمة مالية أكبر، مع توفير كل ما هو جديد لابنتك في نفس الوقت.


موضوعات متعلقة:

حولي ملابسك غير المستخدمة إلى فساتين جديدة لطفلتك

اهتمي بطفلتك بإطلالات رائعة كونا على الموضة

قبل موسم الأعياد جددي ملابس طفلتك بدون تكاليف

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك