هذا الفنان هو ابن القديرة سميحة أيوب!

بواسطه هند جمال الخميس , 10 ديسمبر 2020 ,8:21 ص

هذا الفنان هو ابن القديرة سميحة أيوب!


الكثير منا لا يعرف أن الفنانة القديرة سميحة أيوب تزوجت من الفنان القدير الراحل محمود مرسي وأنجبت منه الفنان والطبيب النفسي ومستشار العلاقات الاسرية علاء مرسي، والذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية، منها "كوكب الشرق أم كلثوم" و"عد تنازلي" و"الشيطان لا يعرف الحب".

وفي حديث سابق للفنان الراحل محمود مرسي تحدث عن نجله، وقال أنه يميل للعلم أكثر منه للفن وأنه يعتبره صديقه، إلا أنهما يختلفان في نقطة واحدة وهي المرأة، حيث أن الفنان محمود مرسي كان يرى أن دخول المرأة حياته ليس بالأمر السهل في حين أن ابنه يرى أنه لا يستطيع العيش بدونها.

علاء مرسي ابن سميحة ايوب

وعن زواج الفنانة سميحة أيوب من العملاق محمود مرسي قالت في مذكراتها : "بدت أحساسينا كأنها على موعد، وجلسنا نتحدث، واستأذنت في الذهاب فإذا به يقول لي: "أنا عارف إنك مش بتركبّي رجالة في عربيتك لكن هل ممكن تأخذيني لأول تاكسي"، قلت له وأنا أكاد أطير فرحا: "طبعا أنت تشرف العربية"، وخرجنا وساد صمت ثقيل، قطعه بقوله: "تعرفي أنا معجب بيكي جدا"، فرددت عليه بسرعة القذيفة: "وأنا كمان معجبة بك"، فاندهش لصراحتي لأنه يعلم أن النساء المصريات لا يبحن عما بداخلهن من مشاعر.

وسألته سميحة أيوب: "من أين علمت إنني لا أحب أن أخذ معي أحد في العربية"، فقال: " عارفة أغنية أم كلثوم ولما أشوف حد يحبك يحلالي أجيب سيرتك وياه"، ووصلتني الرسالة".

وفى اليوم التالى عرض محمود مرسى الزواج على سميحة أيوب ووافقت، وكانت الزيجة الأولى والأخيرة في حياة محمود مرسي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سميحة أيوب كان مسلسل سكر زيادة الذي شاركت به في الموسم الرمضاني لهذا العام شاركتها البطولة النجمة الكبيرة نادية الجندي، وهالة فاخر ونبيلة عبيد وباقة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالمسلسل، مثل الفنان أحمد السقا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك