تعليق غريب من زوجة أحمد الفيشاوي: "بيبوس في كل حتة"

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 9 ديسمبر 2020 ,11:28 ص

تعليق غريب من زوجة أحمد الفيشاوي: "بيبوس في كل حتة"


علقت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي عن سر قبلات الأخير المستمرة لها في جميع المهرجانات الفنية، وأخرهم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وذلك من خلال حوارهما مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش تواجدها بفعالياته.

فقد وصفت الإعلامية بوسي شلبي أحمد الفيشاوي وزوجته بالأكثر شقاوة على السجادة الحمراء في مختلف المهرجانات السينمائية، بسبب عادة الفيشاوي بتقبيل زوجته باستمرار أمام الكاميرات على السجادة الحمراء.

وفي هذا الإطار ردت ندى الكامل، قائلة: "أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة، بيبوس في كل حتة، مش على الريد كاربت بس"، ليعلق الفيشاوي: "أنا اللي ببوس عرض مستمر"، لتعلق بوسي شلبي: "أنت كدة هتتضربي عين، داري على شمعتك طيب".

واختتمت بوسي اللقاء مع الثنائي بدعوة غريبة لهما، قائلة: "ربنا يسعدكم وأشوفكم كدة بتبوسوا دايمًا وما يحرمكوش من البوس على الريد كاربت"، ليعلق الفيشاوي ضاحكًا مع قبلة لزوجته: "هاتي واحدة بقى علشان بوسي شلبي".

أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42

يذكر أن أخر عمل شارك فيه الفنان أحمد الفيشاوي كان فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم من تأليف حميد المدني، وينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

 

موضوعات متعلقة:

هذه الصور لأحمد الفيشاوي وزوجته تثير الجدل والهجوم!

أحمد الفيشاوي يرسم تاتو جديد لن تتوقعه شاهد بالفيديو

هجوم عنيف على أحمد الفيشاوي بسبب علاقته بابنتي زوجته نادية الكامل

زوجة أحمد الفيشاوي تدعم دينا الشربيني بعد أنباء انفصالها عن الهضبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك