حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير بصورة وتعليق مؤثر

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 8 ديسمبر 2020 ,10:26 ص

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير بصورة وتعليق مؤثر


احتفلت الفنانة حنان مطاوع، بعيد ميلاد والدها النجم الراحل كرم مطاوع، بصورة من الطفولة وتعليق مؤثر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث قالت: "عيد ميلاد بابا حبيبى النهاردة، وذكرى وفاته بعد بكرة، الله يرحمك يا حبيبى، فى الجنة ونعيمها إن شاء الله".

حنان مطاوع ووالدها


حنان مطاوع ووالدها

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع تعيش حالة من الانتعاش الفني، بعد نجاح دورها في حكاية أمل حياتي، بمسلسل إلا أنا حيث، عبرت عن ذلك قائلة: "كل الناس، حقيقى أنا ممتنة ومبسوطة أوى أوى بردود الأفعال حوالين أمل حياتى، ربنا يخليكوا ليا ودايما أبقى عند حسن ظنكم، وبحبكم أوى أوى أوى"، وتبعته بتعليق: "رسالة مني حبًا وتقديراً ليكوا كلكوا، بيكوا نجحت وبيكوا هكمل، إلى اللقاء فى عمل آخر".

مسلسل "إلا انا" عرض على شاشة  قنوات "DMC"، بطولة بيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وسوف تبدأ حنان مطاوع تصوير مسلسلها الجديد "ورد" يوم 19 ديسمبر من هذا الشهر، ويعتبر هذا العمل ثانى بطولاتها الدرامية، بعد مسلسل "بت القبائل".


موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق مؤثر حنان مطاوع تتغزل في زوجها بعيد زواجهما الخامس

شاهد بالصور أماليا ابنة الفنانة حنان مطاوع ورسالة مؤثرة لها ماذا جاء بها؟

حنان مطاوع تكشف لأول مرة سبب زيادة وزنها الملحوظ في القاهرة كابول

بداية أزمة بين محمد رجب وحنان مطاوع ما الحكاية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك