تغيير كبير في وجه ياسمين صبري يحدث ضجة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 8 ديسمبر 2020 ,9:59 ص

تغيير كبير في وجه ياسمين صبري يحدث ضجة


نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا جديدة لها على خاصية الستوريز على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقد بدا عليها تغييرًا واضحًا في شكل فمها، مما أثار ضجة كبيرة بين المتابعين، وعلق الكثيرون تعليقات سلبية.

وجاء ضمن التعليقات المهاجمة لياسمين: "دكتور الفيلر ربنا ينتقم منه"، "هي بتغير في شكلها ولا أنا عنيا وجعاني؟"، "بوظت وشها"، "هي نفخت بقها ليه كده؟"، "مهما عملتي انتِ ياسمين صبري وهي جورجينيا"، " الشفايف أوڤر"، "هي نفخت شفايفها وخدودها؟"، "كأنها نفخت شفايفها زيادة".

ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد لفتت الانظار إليها قبل أيام، بعد حضورها فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، التي انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وانتهت في 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

كما شاركت ياسمين في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية" بطولة، أيتن عامر، وهبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

موضوعات متعلقة:

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها هل يوجد تشابه؟

ياسمين صبري غاضبة من رامز جلال بسبب زوجها أحمد أبو هشيمة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك