حنان ترك بصورة جديدة مع زوجها

بواسطه هند جمال | الجمعة , 4 ديسمبر 2020 ,10:57 ص

حنان ترك بصورة جديدة مع زوجها


نشرت الفنانة حنان ترك صورة جديدة لها مع زوجها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وتم التقاط هذه الصورة وسط الطبيعة الساحرة.

حنان ترك

وبعد انقطاع طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي قامت الفنانة حنان ترك بنشر عدة تدوينات منها "عِندما نسّتيقظ صٓباحاً وقد رُزقنا الله يوماً جديداً، لِنحيا، لِنفكر، لِنحب..فلنجعل أول كلِمه لنا.. الحمد لله".

كما كتبت أيضًا: "‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم.. سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب"

يذكر أن الفنانة حنان ترك قد انتهت رفقة الفنان هاني عادل من تسجيل أول فيلم دراما صوتي يعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويحمل اسم "النداهة"، ويعتبر هذا الفيلم عودة لحنان إلى الساحة الفنية، بعد غياب دام لحوالي 6 سنوات.

وكان أخر عمل ظهرت به حنان ترك، هو مسلسل "أخت تريز"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2012، وشاركها البطولة حينها أحمد عزمي، أحمد ماهر، سامي العدل، محمود الجندي، سلوى عثمان، ريم هلال، أشرف مصيلحي، سميرة محسن، خالد عليش، ندا موسى، رانيا الخواجة، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج حسام الجوهري.

وحقق مسلسل "أخت تريز" وقتها نجاحًا كبيرًا ملحوظًا، ومن بعد هذا النجاح قررت الفنانة حنان ترك اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء، والتفرغ التام لحياتها العائلية.

موضوعات متعلقة:

حنان ترك تتواصل مع جمهورها بطريقة خاصة تكشف عنها تعرفي عليها

شاهد كواليس أول فيلم دراما صوتي في الوطن العربي لحنان ترك

حنان ترك تعود بمسلسل إذاعي وتنشر الأفيش الدعائي له

هند صبري حنان ترك ومنة شلبي أفضل من تعاملت معهم فنيا


قولى رأيك