لماذا هددت داليا البحيري بالانصراف من مهرجان القاهرة؟.. موقف محرج!

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 3 ديسمبر 2020 ,11:36 ص

لماذا هددت داليا البحيري بالانصراف من مهرجان القاهرة موقف محرج


أقيم أمس الأربعاء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين، وكان من بينهم الفنانة داليا البحيري التي تعرضت لموقف محرج جدًا جعلها تهدد بالانصراف سريعًا.

فخلال الحفل اكتشفت داليا البحيري عدم وجود مقعد لها، وفشل المنظمون في إيجاد مقعدًا لها، مما جعل داليا البحيري تشعر بالاحراج والغضب لعدم التنظيم، ودفعها للتحدث مع الإدارة ومع مصمم الأزياء هاني البحيري، قائلة بغضب: "أنا همشي"، إلا أن الأخير حاول تهدئة الموقف وحل الأزمة.

لماذا هددت داليا البحيري بالإنصراف من مهرجان القاهرة

ولم تكن داليا البحيري وحدها من عانت من عدم وجود مقعد مخصص لها، فقد تعرضت الفنانة أروى جودة لهذا الموقف ثلاث مرات، حيث لم يكن لها مكان مخصص وجلست في أماكن مخصصة لأخرين، مما اضطرت للقيام من المقعد ثلاث مرات بعد حضور أصحابهم، وهو ما دفعها للانصراف، إلا أن إدارة الهرجان حلت الأزمة باستخدام المقاعد الخالية حسب إرشادات وزارة الصحة بالتباعد الاجتماعي بسبب أزمة فيروس كورونا، لتظهر قاعة العرض مكتظة تمامًا.

وقد انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، أمس الأربعاء، بعرض الفيلم البريطاني "الأب"، من إخراج فلوريان زيلر.

 

موضوعات متعلقة:

داليا البحيري بقصة شعر جديدة تغير من ملامحها كثيرًا

تطورات حالة زوج داليا البحيري بعد اصابته بكورونا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك