منى فاروق تعيد الحديث عن أزمتها: عندي أمل أشتغل!

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 3 ديسمبر 2020 ,11:05 ص

منى فاروق تعيد الحديث عن أزمتها عندي أمل أشتغل


أعادت الفنانة الشابة منى فاروق الحديث عن أزمتها وابتعادها عن العمل الفني منذ خروجها من السجن، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها الفنانة الشابة شيما الحاج.

فقد نشرت منى فاروق، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام" رسالة، شكرت فيها متابعيها بسبب دعواتهم المستمرة لها طوال الفترة الماضية، لتخطي أزمتها وإيجادها عمل مناسب لها، قائلة: "عندي ثقة في ربنا وأمل إني بكرة هشتغل وأرجع تاني أقوى من الأول، وده بفضل ربنا وبحبكم ليا ودعواتكم طول الفترة اللي فاتت، وإن شاء الله تكون بداية جديدة لمشوار طويل... ادعولي كتير".

منى فاروق تعيد الحديث عن أزمتها!

وكانت منى فاروق قد تحدثت عن معاناتها النفسية بعد إخلاء سبيلها بكفالة 100 ألف جنيه، في القضية الشهيرة، وأعربت حينها عن رغبتها في الانتحار، وذك من خلال فيديو بث مباشر، خرجت تبكي فيه وتحكي عن معانتها، قائلة: "طول الوقت بتعامل إني منبوذة في المجتمع، وجيت لدبي عشان اشتغل أي حاجة مش شرط التمثيل، أي شغل مش لاقية فرصة، بقالي شهر قاعدة في البيت ولا حد عاوز يتعامل معايا، وحصلي مشكلة زى أي حد، فاهمة أنا غلطت وبعتذر".

وتابعت منى: "أنا مش عارفة اشتغل ومش عارفة أعيش حياتي، بقيت لوحدي ومفيش حد بيساعدني ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية كفاية إني أعمل مش واخدة بالى طول الوقت".

واختتمت منى فاروق كلامها: "أنا آسفة للشعب المصري، أنا تعبانة من جوه قوي، ومحدش عايز يديني فرصة، ولا مخرج ولا ممثل ولا مطرب عاوزين يدوني فرصة في التمثيل".

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الشابة مني فاروق، قبل دخولها السجن، كان مسلسل "رحيم" عام 2018، بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

 

موضوعات متعلقة:

منى فاروق تفكر في الانتحار جديًا لهذا السبب

شريف منير يعلق على أزمة منى فاروق شاهد ماذا قال؟

منى فاروق تدفع شقيق ياسمين عبد العزيز للاعتذار لها أمام الجميع ما الحكاية؟

منى فاروق تثير الجدل بتصريحها حول شرب الخمر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك