بالصور.. ابنة احمد حلمي ومنى زكي تلفت الأنظار ببساطتها في مهرجان القاهرة

بواسطه هند جمال | الخميس , 3 ديسمبر 2020 ,9:49 ص

بالصور ابنة احمد حلمي ومنى زكي تلفت الأنظار ببساطتها في مهرجان القاهرة


حضرت الفنانة منى زكي فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 بصحبة زوجها النجم أحمد حلمي وابنتها لي لي، التي لفتت الأنظار ببساطتها وجمالها، وقد تم تكريم منى زكي بالمهرجان وحصلت به على جائزة فاتن حمامة، الأمر الذي اعتبرته شرفا كبيرا.

وحول التكريم قالت منى باكية: "شرف كبير أوي أوي إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح وبشكركم أوي".

وأضافت: "تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدروة اللي فيها وحيد حامد، ده شرف مش عادي".

لي لي أحمد حلمي

لي لي أحمد حلمي

أما أخر أعمال الفنانة منى زكي منى فكان فيلم "الصندوق الأسود"، بطولة محمد فراج ومصطفى خاطر والعديد من النجوم، من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وقد بدأ عرض الفيلم في دورالعرض يوم 28 أكتوبر الماضي وسط الإجراءات الاحترازية ونسب الاشغال التي لا تتعدى 50%، وتنتظر منى زكي عرض فيلمها الثاني "العنكبوت" والذي يشاركها البطولة فيه الفنان أحمد السقا، بعد غياب طويل، حيث كان أخر عمل يجمعهما سويا فيلم "من 30 سنة".



موضوعات متعلقة:

صور والدة منى زكي تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

منى زكي تثير الجدل بطريقة مواجهتها لفيروس كورونا وسليمان عيد يشكك في هويتها

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة والسبب مفاجأة

منى زكي بإطلالة صيفية في أحدث جلسة تصوير عفوية وخفيفة


قولى رأيك