والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بعد وصلة الغزل العلني بين ابنته والداعية معز مسعود

بواسطه هند جمال | الخميس , 3 ديسمبر 2020 ,9:33 ص

والد حلا شيحة يفجر مفاجأة بعد وصلة الغزل العلني بين ابنته والداعية معز مسعود


بعد إعلان حلا شيحة ومعز مسعود ارتباطهما رسميًا، بعد أغنية المقاتل التي أهداها لها بعدما سجلها بصوته وعلق عليها قائلًا: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لك يا فتاة، رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

لترد عليه حلا قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي ولديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

واعتبر الجمهور كلمات الثنائي تصريحًا بإعلان ارتباطهما عاطفيًا أمام الجميع، إلا أن والد الفنانة حلا الفنان التشكيلي أحمد شيحة نفى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرح أن الداعية معز مسعود لم يتقدم لطلب يد ابنته رسميًا، وأن ابنته لم تحدثه في هذا الموضوع.

وكانت أخبارًا قد انتشرت منذ فترة ليست بالقصيرة، تؤكد ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود، ومما أكد هذه الأخبار هو وجودهما معًا أثناء تصوير حلا لمسلسل خيانة عهد، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما أكد العاملين في فيلم "مش أنا" على تواجده بأماكن التصوير أيضًا.

وقد نشر معز مسعود منذ فترة، صورة له جالسَا على الأرض ويعزف على الجيتار، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، لتعلق حلا على الصورة لتسأله من التقطها؟ ليرد عليها قائلًا: "شخص مميز جدًا".

 

موضوعات متعلقة:

مجدي الهواري يسخر من ارتباط معز مسعود بكثير من النساء وأخرهم حلا شيحة!

هنا شيحة تعلق لأول مرة على ارتباط حلا ومعز مسعود

حلا شيحة بالحجاب مرة أخرى وتعلق لحظات مع القرآن

أول تصرف لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها عاطفيًا بمعز مسعود لن تتوقع!

حقيقة ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود ما الحكاية؟


قولى رأيك