بصورة وتعليق.. وفاء عامر تساند دينا الشربيني في أزمتها مع الهضبة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 2 ديسمبر 2020 ,9:41 ص

بصورة وتعليق.. وفاء عامر تساند دينا الشربيني في أزمتها مع الهضبة


أعربت الفنانة وفاء عامر عن دعمها المعنوي للفنانة دينا الشربيني، في أزمتها الأخيرة مع الفنان عمرو دياب بطريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "‘نستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أنت موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكي، مخلصة، ربنا معاكي يا جدعة، لقيتني عايزة أكتب كده".

وانهالت التعليقات الإيجابية على منشور الفنانة وفاء عامر، والتي وصفتها بالأخت والسند لأصدقائها الفنانين، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية من الداعمين للفنان عمرو دياب.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بالكثير من الأخبار خلال الفترة الماضية، التي تشير إلى الخلافات بين الهضبة ودينا الشربيني، بسبب رغبة الأخيرة في إعلان الزواج بشكل رسمي، الأمر الذي رفضه "عمرو"، وعلى إثره تركت دينا منزله.

دينا الشربيني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء عامر كان الحكاية الأولى من مسلسل "إلا أنا" بعنوان "بنات موسى" التي عرضت على شاشة قنوات dmc، وشارك فى البطولة صبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وصفاء جلال، وديانا هاشم، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومجدي السباعي، ومصطفى عبد السلام، ومحمد العمروسى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز.



موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم الفنانة وفاء عامر بسبب الراحل سمير غانم ما الحكاية؟

وفاء عامر تكشف بهذه الطريقة تعرضها للتحرش!

عمرو دياب يثير الجدل بتقبيله لهذه المرأة الحسناء من هي؟!

عمرو دياب برفقة نجليه عبد الله وكنزي على المسرح هل يوجه رسالة معينة؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك