احمد بدير يرد بحزم على مي العيدان.. شاهد ماذا قال!

بواسطه هند جمال | الثلاثاء , 1 ديسمبر 2020 ,9:34 ص

احمد بدير يرد بحزم على مي العيدان شاهد ماذا قال


بعد قيام الاعلامية مي العيدان بالتنمر على الفنان أحمد بدير ووصفه بالأقرع، خرج الأخير عن صمته، وتحدث خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي.

حيث قال بدير: "لما تجمع بيني وبين بنتي في جملة مفيدة فده تنمر، أنا جالي تليفونات من ناس في كل الدول والكل بيهاجموها"، موضحًا أن "السخرية والتنمر شيء غير مرغوب من قبل الآخرين، وعيب كونها إعلامية وتسيء للآخرين، وهذا شيء غير مسموح به لأي شخص".

وأضاف: "بمجرد ما عرفت إني هرفع دعوى عليها بدأت تشتم أكتر، وأنا عندي أصدقاء كتير في الكويت وعارف الناس دي بيحبوني إزاي، وزرت بيت الأمة الكويتي".

بدير أكمل: "أنا صعبان عليّ إنها تنتسب إلى دولة الكويت الشقيقة، ويكفيني حب الناس من كل الدول العربية التي قامت بالرد عليها، لأن هذه الفتاة حالة شاذة وسط شعب محترم، وخرجت عن الإطار الأخلاقي والإنساني ويجب محاسبتها، وربنا يهديها".

يذكر أن الاعلامية المثيرة للجدل مي العيدان كانت قد نشرت صورة للفنان أحمد بدير وابنته سارة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع"، ما جعلها تتعرض لحملة هجوم شرسة من المتابعين.



موضوعات متعلقة:

بعد سخريتها من احمد بدير مي العيدان تسخر من ياسمين صبري شاهدوا ماذا قالت!

رد ابنة الفنان احمد بدير على الاعلامية مي العيدان بعد وصف الأخير بالاقرع

مي العيدان ترد بقوة واستهزاء على مقاضاة الفنان أحمد بدير لها شاهد ماذا قالت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك