مي العيدان ترد بقوة واستهزاء على مقاضاة الفنان أحمد بدير لها.. شاهد ماذا قالت!

بواسطه هند جمال الاحد , 29 نوفمبر 2020 ,9:16 ص

مي العيدان ترد بقوة واستهزاء على مقاضاة الفنان أحمد بدير لها...شاهد ما


قامت الإعلامية المثيرة للجدل مي العيدان بالرد على خبر مقاضاة الفنان أحمد بدير لها، بعدما وصفته بـ"الأقرع" حيث قالت: "أحب اقول لاحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 صباحًا، توكل على الله واللي ما اطاوله في أَيدك طاوله برجلك".

وأضافت: "قضيتك خسرانة من الآن بأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلًا وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الاقرع، وانت فعلًا اقرع، وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك".

وتابعت: "ومع احترامي، سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَا وسكينة ليش ما اعتبرتها اهانة، أعتقد التفة حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة، أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك أنت شوف صورتك جنبي وشوف إذا أنت اقرع ولا بشعر".

مي العيدان

يذكر أن الاعلامية المثيرة للجدل مي العيدان كانت قد نشرت صورة للفنان احمد بدير وابنته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع"، ما جعلها تتعرض لحملة هجوم شرسة من المتابعين، ما جعل "سارة" ابنة أحمد بدير أيضًا ترد قائلة "طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست استاذة مى العيدان (الإعلاميه!)".

وأضافت: "بس حابة أوضحلك كام حاجة كده: أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية فى هجوم الوطن العربى كله عليكي اللي أنا نفسى اتفاجئت بيه، وبشكر كل الناس الى ردت غيبتنا!".

وأكملت: "ثانيًا، لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم فى جملة مفيدة (مع احترامى لكل الفنانين طبعا)، ثالثًا، أبويا اللى حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!"



موضوعات متعلقة:

بعد سخريتها من احمد بدير مي العيدان تسخر من ياسمين صبري شاهدوا ماذا قالت!

احمد بدير يرد بحزم على مي العيدان شاهد ماذا قال!

رد ابنة الفنان احمد بدير على الاعلامية مي العيدان بعد وصف الأخير بالاقرع

ابنة الفنان احمد بدير تثير الاعجاب بجمالها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك