سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 25 نوفمبر 2020 ,10:38 ص

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان ماذا قالت


بسبب أزمة الفنان محمد رمضان الأخيرة، واتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، بسبب ظهوره في أكثر من صورة مع مشاهير من الكيان الصهيوني، أعلنت نقابة المهن التمثيلية إيقافه عن العمل لحين التحقيق معه، ومن ثم قررت شركة إنتاج مسلسله الجديد "موسى" إيقاف العمل على المسلسل، والتي تقف فيه سمية الخشاب بطلة أمامه.

وبعد وقف مسلسل "موسى"، قام الجمهور بسؤال سمية الخشاب عن شعورها الآن عقب القرار، لتعلق أحدهم على صورة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "القمر زعلانة عشان المسلسل؟"، لترد سمية الخشاب: "لا مش زعلانة كله خير بإذن الله".

سمية الخشاب ترد لأول مرة على وقف مسلسلها مع محمد رمضان

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أوقفت محمد رمضان عن العمل لحين التحقيق معه في الأسبوع الأول من ديسمبر، نظرًا لوجوده خارج البلاد، وبعد هذا القرار علق رمضان عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قائلًا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وأضاف: "ثانيًا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي، ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!، أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب، تم إيقافي عن التمثيل في مصر، شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".

وبعدها نشر مُعلنًا بشكل رسمي عدم خوضه أي مسلسل في موسم رمضان 2021، قائلًا: "أنا إجازة دراما رمضان٢٠٢١ تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق.. وشكراً جمهوري على تصويتكم لي جائزة أحسن ممثل٢٠٢٠ عن "البرنس".

وأضاف: "للعلم عدم دعمكم في إيقافي شيء، وتصويتكم لي شيء آخر، الحمد لله على كل شيء، أكيد خير، ربنا يديم الحُب، ثقة في الله نجاح دائماً أبداً".

وكان الصحفي الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة لمحمد رمضان مع مطرب شهير من الكيان الصهيوني في حفل خاص بدبي، ولاقت هذه الصورة حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، مما عرض محمد رمضان للهجوم الكبير من الجمهور وزملائه الفنانين والمشاهير.

وبعد انتشار هذه الصورة، نشر رمضان مقطع فيديو من دبي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، للرد على الهجوم عليه، وعلق قائلًا: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، ليكون الرد الأول منه على ظهوره مع مطرب الكيان الصهيوني، ليفتح النار عليه ويضطر لحذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

يُذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل ‎"الحلال يكسب" الذي قدمته منذ ثلاث سنوات، بمشاركة الفنان بيومي فؤاد‎.

 

موضوعات متعلقة:

سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بجرأتها وتحمل ثعبانا ضخم!

التعليق الأول لشقيقة محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع مع اسرائيل

عباس أبو الحسن يهاجم محمد رمضان بعد وقفه عن العمل أنت ماعتذرتش لكن اتحسرت على ضياع مسلسلك

حقيقة ما حدث مع محمد رمضان كشفها شاهد عيان!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك