شاهد بالصور شقيقة الفنانة ريم البارودي

بواسطه هند جمال | الأربعاء , 25 نوفمبر 2020 ,9:56 ص

شاهد بالصور شقيقة الفنانة ريم البارودي


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنانة ريم البارودي تجمعها بشقيقتها، الأمر الذي جعلهم يقارنون بين ملامح الأختين، مؤكدين على تشابه بعض الملامح فيما بينهما.

شقيقة ريم البارودي

شقيقة ريم البارودي

يذكر أن الفنانة ريم البارودي كانت قد تعرضت لهجوم شديد، خاصة بعد نجاح برنامجها "شارع النهار" حيث قالت: "لا يمكنني تأكيد فكرة أنني أتعرض لمحاربة أو هجوم لأن من ينتقدونني أقلية، وأنا ابنة الوسط الفني وابنة هذا المجال ولا يوجد مؤسسات أو كيان ضدي".

وأضافت: "أنا حظي حلو بالناس الذين يحيطون بي، دائماً يدلونني على الطريق الصحيح، وتغيرت كثيراً عما كنت عليه سابقاً وخصوصاً فيما يتعلق برد الفعل تجاه الأشخاص الذين يحاربونني، وأنا دائماً أتعلم من أخطائي ولا أريد الانجراف إلى مهاترات".

وتابعت: "المواقف الصعبة والأزمات التي عبرت في حياتي جعلتني أكثر صبراً وحكمة، وأعطتني خبرة كبيرة".

ومن الجدير بالذكر أن ريم البارودي كانت قد شاركت في الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلي"، وحقق دورها نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في الفترة الأخيرة في مسرحية "جوازة مرتاحة"، من بطولة أحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

كما شاركت ريم في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، بطولة دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى ومحمد الدسوقى وأحمد سلطان.

 

موضوعات متعلقة:

ريم البارودي تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة أحمد سعد

التعليق الأول لريم البارودي بعد قرار منع ظهورها إعلاميًا

ريهام سعيد تستفز ريم البارودي من جديد ما علاقة أحمد سعد؟

الحقيقة الكاملة لخلاف ريم البارودي وريهام سعيد هجوم حاد وشتائم وتسجيلات صوتية تكشف الأمر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك