أصالة توضح كواليس صلحها مع أحلام التي لا يعرفها أحد!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 نوفمبر 2020 ,11:50 ص

أصالة توضح كواليس صلحها مع أحلام التي لا يعرفها أحد!


أثيرت ضجة كبيرة أمس الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عودة العلاقات الطبية بين نجمتي الغناء أحلام، وأصالة، وذلك بعد خلافات طويلة وقطيعة تامة دامت بينهما لفترة ليست بالقصيرة.

ويرجع سبب الصلح بينهما إلى نجل أحلام، فاهد مبارك الهاجري، الذي نجح في ذلك بسبب تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، صرح فيها عن حبه لأصالة، وأن والدته المطربة أحلام تحب الاستماع إليها أكثر منه، قائلًا: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

ليدور بعدها حديث قصير بين الطرفين أحلام وأصالة، وبسبب هذا حدث الصلح، وفي مداخلة هاتفية للمطربة السورية مع برنامج mbc trending مع الإعلامي صبحي عطري، قالت أصالة إنها تعتبر فاهد الهاجري نجل المطربة أحلام في مقام ابنها، مشيدة بتصرفه لأنها دائمًا ما تحبذ أن يظل الأولاد بعيدين عن خلافات الأهل.

وأكدت أصالة أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بقدرها لديها، والتي كانت تثق أنها سمعت ألبومها الأخير بعد صدوره، وأوضحت أنها كانت متأكدة أنه سيحدث صلح بينهما، ولكن لم تعرف كيف.

وقالت أصالة أنه بسبب تغريدة فاهد نجل أحلام، على تويتر، وبعد الأخذ والرد بالكلام بينهما، وبسبب تدخل بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، حدث الصلح.

وأوضحت أن مكالمة فيديو كانت قد جرت عبر الإنترنت جمعتها بأحلام وبعض الأصدقاء، وأشارت إلى أنها طلبت من النجمة الإماراتية أن تبعث لها من دبي مشروبًا مفيدًا للصحة، لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد لصحتها.

وأكدت أصالة أنه بعد صدمتها العاطفية الأخيرة بسبب انفصالها عن زوجها طارق العريان، الأمر الذي لم يخطر على بالها أن يحدث، استصغرت بعض الأمور التي كانت تُكبرها وتعطيها أكبر من حجمها قبل ذلك، حيث أوضحت أن طريقة تفكيرها كلها قد تغيرت.

يذكر أنه بعد كلمات فاهد نجل المطربة أحلام وكشفه عن حبه لسماع أصالة وكذلك أمه أيضًا، تفاجأت أصالة بهذا الكلام، وردت عليه قائلة: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية .. إرتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيلا حضر ماماتي شي تسمعني)"، ليرد عليها فاهد: "حب كبير لخالتي اصالة".

ثم تدخلت أحلام وعبرت عن حبها لأصالة وعن بدء الصلح بينهما، ووجهت الكلام لنجلها، قائلة: "لا تحبها أكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني".

وردت أصالة على تعليق أحلام بعد الصلح، قائلة: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تشوق جمهورها بما سيحدث يوم السبت ما الحكاية؟

أخيرًا أحلام تصالح أصالة بسبب تغريدة عفوية من نجلها والأخيرة اشتقت لك يللي جننتي أهلي

أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها

في صورة نادرة أحلام تنام على قدم أصالة بشكل طريف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك