شاهد بالصور ابنة الراحل ممدوح وافي التي أصبحت ممثلة شابة

بواسطه هند جمال الخميس , 12 نوفمبر 2020 ,10:09 ص

شاهد بالصور ابنة الراحل ممدوح وافي التي أصبحت ممثلة شابة


بين الحين والآخر يطل علينا رواد مواقع التواصل الاجتمعي ببعض الصور التي تكشف صلة القرابة بين الفنانين القدامى وبين فنانين الجيل الحالي، وفي الفترة الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين وافي، الابنة الصغرى للفنان ممدوح وافي والتي تبلغ من العمر 33 عاما، ولديها شقيق اسمه هاني وشقيقة اسمها نورا، تخرجت من كلية الآداب، وخضت أولى تجاربها الفنية على مسرح كلية الآداب.

ابنة ممدوح وافي

ابنة ممدوح وافي

ابنة ممدوح وافي

أما عن أولى تجاربها الفنية الحقيقية فكانت بحكاية مسلسل "ضي القمر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" التي قامت فيها بدور نيفين، وتعتبر حكاية "ضى القمر" هى الخامسة ضمن سلسلة "إلا أنا" وهي من بطولة كندة علوش ومحمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وعدد كبير من الفنانين الشباب إخراج أحمد حسن،  وتدور أحداث حكاية ضي القمر حول الشيف عاليا التي تحلم هي وزوجها في الإنجاب مما يضعها تحت ضغط كبير يؤثر على علاقتهما الزوجية التي تمر بالعديد من الصعوبات والمشاكل.

هذا وقد أوضحت الفنانة الشابة في وقت لاحق أن المخرجة مريم الأحمدي هي من قامت بترشيحها لتقوم بشخصية "نيفين" في مسلسل إلا أنا بعد أن شاهدت أداءها الفني بمسرحية "أفراح القبة". وأشارت أنها لاقت كل الدعم من المخرج أحمد حسن الذي قام بإخراج العمل بعد أن انسحبت المخرجة مريم الأحمدي منه.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين موافي قد عملت بمجال الإخراج قبل العمل بالتمثيل، وقد لاحظ والدها الفنان الراحل ممدوح وافي موهبتها منذ الصغر ولذلك نصحها بالالتحاق بمعهد التمثيل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك