سمية الخشاب توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة: الحمد لله إني ما روحتش!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 نوفمبر 2020 ,12:11 م

سمية الخشاب توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة


خلال الفترة الماضية كان هناك العديد من الأحداث والمناسبات الفنية، وعلى رأسها مهرجان الجونة السينمائي، وعدد من حفلات زفاف الفنانين، ولكن الجميع لاحظ غياب الفنانة سمية الخشاب عن كل هذه المناسبات، وعلى رأسهم مهرجان الجونة الذي تواجد فيه عدد كبير من الفنانين.

وخلال حديثها مع برنامج "ET بالعربي"، أوضحت سمية الخشاب أنها تعيش هذه الفترة حالة من الإنغلاق التام على ذاتها، وما زالت محتفظة بالإجراءات الإحترازية خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، ويرجع هذا لسر غيابها عن مهرجان الجونة وباقي الأحداث الفنية التي حدثت خلال الفترة الماضية، خلال انتشار الأزمة.

وردت سمية الخشاب عن سر غيابها بمهرجان الجونة، قائلةً: "الحمد لله اني مروحتش المهرجان، وربنا يشفي كل مريض، بس محدش كان ملتزم بالاجراءات الاحترازية وكان شيء مخيف".

وأضافت: "من فترة ما بروحش مناسبات اجتماعية ولا بشارك في أفراح الفنانين عشان الدنيا لسة مش أمان".

وبسؤالها عن وجود قصة حب جديدة في حياتها هذه الفترة، نفت سمية الخشاب كل ما تردد، وأكدت أنها ليست مرتبطة وتعيش حالة من السلام دون الارتباط العاطفي، قائلة: "لا أفكر في الزواج ولا الارتباط وأنا في حالة حب واهتمام ورعاية كاملة مع نفسي".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة سمية الخشاب وافقت على مشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى"، والمقرر طرحه في موسم رمضان القادم، وتجسد سمية الخشاب في المسلسل دور صعيدية تربطها صلة قرابة بينها وبين محمد رمضان.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتعد هذه المشاركة الأولى لسمية الخشاب مع محمد رمضان في عمل فني سويًا، وقد علقت على مشاركتها محمد رمضان: "بتمني التوفيق له في العمل وأن يكون "نمبر وان" خلال الشهر الفضيل".

وتعود سمية الخشاب للدراما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل الحلال، مع يسرا اللوزي، وبيومى فؤاد، ودينا فؤاد، ومها أحمد، وأخرون، ومن تأليف سماح الحريرى، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة وجود خلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس مسلسل موسى ما الحكاية؟

سمية الخشاب تفاجئ الجمهور بجرأتها وتحمل ثعبانا ضخم!

سمية الخشاب تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة واكسسواراتها محل سخرية

سمية الخشاب تحرج إحدى متابعاتها بعد تعليقها الصادم عليها.. ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك