حقيقة اصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 10 نوفمبر 2020 ,9:15 ص

حقيقة اصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان


انتشر على بعض المواقع الاخبارية في الفترة القصيرة الماضية بعض الأنباء الكاذبة، التي تفيد بإصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض السرطان، وأنه في مرحلته الأخيرة، مما جعلها تبتعد عن الساحة الفنية.

وقد أثارت هذه الشائعات حفيظة أسرة الفنانة، مما جعل الفنان أحمد كامل أول أزواج الفنانة عبلة كامل ووالد بناتها يخرج عن صمته، ويكتب منشورًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

وكذلك قام الفنان إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية بالرد على هذه الأخبار من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "الست عبلة كامل بخير، ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة، وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم" الذي تم تقديمه من خلال خمسة أجزاء، وشارك في بطولة المسلسل النجم رياض الخولي، أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، ورامي وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيري وأميرة هاني، وكريم كوجك وماجد الشريف

موضوعات متعلقة:

صور نادرة لعبلة كامل بمناسبة عيد ميلادها

هكذا ردت عبلة كامل على شائعة وفاتها بعد حسن حسني!

سبب انفصال محمود الجندي عن عبلة كامل رغم حبه الشديد لها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك