شاهد بالصور كيف أصبح شكل الفنانة آثار الحكيم في ظهور نادر لها

بواسطه هند جمال الإثنين , 9 نوفمبر 2020 ,9:37 ص

شاهد بالصور كيف أصبح شكل الفنانة آثار الحكيم في ظهور نادر لها


بعد اختفائها عن الساحات الفنية والإعلام، ظهرت الفنانة أثار الحكيم خلال حضورها مسرحية المتفائل، من خلال صورة تم التقاطها مع أبطال العمل، الفنانان سامح حسين وسهر الصايغ، وبات واضحًا على النجمة الكبيرة عوامل التقدم في العمر، حيث ظهرت بالنظارة الطبية وبوزن زائد، على غير ما اعتاد عليه محبي الفنانة ومتابعوها.

حيث كان أخر ظهور لأثار الحكيم من خلال أحد برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان، والذي قامت من خلاله بمقاضاة الأخير، بعدما اكتشفت المقلب المدبر لها، لتختفي بعد ذلك عن شاشات التليفزيون.

ومن أهم اعمال الفنانة أثار الحكيم التي يتذكرها الجمهور فيلم "بطل من ورق" مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، ومن الأعمال التليفزيونية "مسلسل ليالي الحلمية"، "ترويض الشرسة"، "الفرار من الحب" والكثير من الأعمال التي ستظل عالقة بأذهان الجمهور.

آثار الحكيم

يذكر أن مسرحية المتفائل من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة كبيرة من شباب المسرح القومى.

والمسرحية موسيقى وألحان العرض هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، وأخذت هذه المسرحية عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام امام.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك