وفاء عامر تحتقل بعيد ميلاد نجلها عمر بصورة وتعليق مؤثر

بواسطه هند جمال الأربعاء , 4 نوفمبر 2020 ,9:25 ص

وفاء عامر تحتقل بعيد ميلاد نجلها عمر بصورة وتعليق مؤثر


نشرت الفنانة وفاء عامر صورة تجمعها بنجلها عمر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالًا بعيد ميلاده، حينما كان يرافقها في ختام كهرجان الجونة السينمائي.

حيث كتبت وفاء: "كل سنة وأنت أطيب وأحن عمر في الدنيا، الحمد لله يا رب رزقتني عبدك ويا رب اجعله محبًا لك طوعًا لامرك وحافظ عليه فهو مصدر الحب وطاقة الأمل في حياتي، اللهم لا تريني فيه ما يحزن قلبي يا وهاب يا كريم يا حبيبي يا الله بارك فيه... كل سنة وكل برج العقرب بخير".

وفاء عامر ونجلها

وانهالت عليها التعليقات الايجابية والتي جاء فيها: "ماشالله عليه ربي يحفظه" و"ربنا يخليهولك وتفرحي بيه، عمر ابن مشرف ربنا يحميه وكل سنه وهو طيب وبخير"، "ربنا يخليكو لبعض" و"كل سنة وعمر طيب وربنا يحفظه ويفرح قلبك بيه انا كان عيد ميلادي امبارح وهو النهاردة".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء عامر كان الحكاية الأولى من مسلسل "إلا أنا" بعنوان "بنات موسى" التي عرضت على شاشة قنوات dmc، وشارك فى البطولة صبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وصفاء جلال، وديانا هاشم، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومجدي السباعي، ومصطفى عبد السلام، ومحمد العمروسى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز .


موضوعات متعلقة:

متابعة تهاجم الفنانة وفاء عامر بسبب الراحل سمير غانم ما الحكاية؟

وفاء عامر تكشف بهذه الطريقة تعرضها للتحرش!

وفاء عامر فى جلسة تصوير جديدة بفستان ابيض طويل

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهما قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك