رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات!

بواسطه روضة إبراهيم | الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 ,10:50 ص

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات


تحدثت الفنانة رانيا يوسف على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عن أزمة فيروس كورونا وقدرة الإنسان على مواجهتها، حتى لو استمر الفيروس لفترة طويلة في العالم.

وقد أثارت رانيا الكثير من الجدل بعد أن أوضحت أن الإنسان منذ القدم كان في الغابة يحارب الديناصورات، لذلك نستطيع محاربة فيروس كورونا.

حيث قالت رانيا في إحدى اللقاءات على هامش المهرجان: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتي لو قعدت معانا شوية".

وبعد تصريحها هذا، سخر عدد من الجمهور منها، وتصدرت التريند بسبب هذا التصريح، لترد على منتقدي كلامها، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، قائلة: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات

وكانت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة قد انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وهناك العديد من المهرجانات العالمية توقفت بسبب أزمة فيروس كورونا، ومنهم مهرجان كان، إلا أن هناك تحدي في مصر باستمرار الحياة، واستطاعت وزارة الصحة المصرية أن تجعل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة آمنة، باتباع الاجراءات الاحترازية بين الحضور.

 

موضوعات متعلقة:

علا رشدي تحكي مغامرتها مع كورونا وتوضح حالتها الصحية هي وزوجها

رد قاسي من رانيا يوسف على منتقدي اطلالاتها وهذا ما يخص الفستان الذي ظهرت به ابنتها!

رد غير متوقع من طليق رانيا يوسف على ارتداء ابنته فستان البطانة

ابنة رانيا يوسف بفستان البطانة الشهير بمهرجان الجونة وتصرفات غير متوقعة!


قولى رأيك