منة شلبي تتعرض للنقد بسبب ردها القاسي على احدى المراسلات.. ماذا قالت؟

بواسطه هند جمال | الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 ,10:11 ص

منة شلبي تتعرض للنقد بسبب ردها القاسي على احدى المراسلات ماذا قالت


تداول عدد من الحسابات النشطة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مقطع فيديو للفنانة منة شلبي، وهي ترد على احدى المراسلات وسط الضجيج، وكانت تطلب منها النظر اليها قائلة: "لما أعرف أتكلم أبقى أوزع نظرات"، وانتشر الفيديو سريعًا بين المتابعين، لتنهال على الفنانة الشابة الانتقادات اللاذعة. 

 يذكر أن الفنانة منة شلبي كانت قد شاركت بندوة تتناول قضايا تمكين المرأة ضمن فعاليات مهرجان الجونة، تحدثت خلالها عن تعرضها للشتائم والانتقاد من قبل متابعيها حيث قالت: "في حاجة بتعصبني، الناس اللي بتكون مهتمة تدخل على الصفحة بتاعتي عشان تشتمني ودي حاجة بايخة ومنتهى السخافة ورخمة جداً، وأنا شايفة إنه مضيع من وقته دقيقتين عشان يضايقني، ولكن أنا فرحانة وبحترم اللي بعمله".

وتابعت: "أكيد مش هاضيع من عمري دقيقتين عشان أشتم واحد ناجح، لابد أن يحدث تغيير في المجتمع وينظر للمرأة بشكل أفضل، ده موضوع طويل جداً ولكن الحل الوحيد من وجهة نظري إيمانك بنفسك، وأنا عندي من الحرية والجرأة والاحترام إني أكون لابسة اللي يريحني طالما لا يضر عين أحد".

 وأضافت: "أما من ناحية التمثيل، أنا عندي الجرأة والاحتراف إني بعمل شخصية تانية غيري فأكيد هالبس لبس مش بتاعي، وحضرتك مش عاجبك دوري بلغني ومن حقك متدخلهوش ولكن مش من حقك تدخل تهزقني عشان دور".

موضوعات متعلقة:

منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار حاجة تشرح القلب

 منة شلبي: أكتر سؤال بتسئله إمتى هتتجوزي وأشعر أنني أقترب من سن اليأس


قولى رأيك