بالصور.. أحمد الفيشاوي مع نجل أصالة ويعلق: لودي أخويا أبن أصاله الاصيله

بواسطه هند جمال | الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 ,9:47 ص

بالصور أحمد الفيشاوي مع نجل أصالة ويعلق لودي أخويا أبن أصاله الاصيله


نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة له مع نجل الفنانة أصالة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق قائلًا: "لودي أخويا أبن أصالة الاصيلة" لتقوم الفنانة أصالة بدورها بالرد قائلة: "أسعدتني حبيبي".

احمد الفيشاوي ونجل اصالة

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد كلف المحامية سناء لحظي، بتقديم بلاغ ضد طليقته هند الحناوي، يتهمها فيه بأنها غير أمينة على تربية ابنته، بعد ظهورها بملابس خارجة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وبالفعل تم إحالة هند الحناوي لمحاكمة عاجلة بسبب تعريض ابنتها للخطر.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي كان قد تفاجأ بصدور قرار من محكمة الأسرة، بزيادة نفقات ابنته لينا إلى 20 ألف جنيه، حيث حصلت أمها هند الحناوي على هذا الحكم، بعدما تقدم محاميها شعبان سعيد بمستندات وأوراق رسمية تثبت ارتفاع دخل الفيشاوي.

وكانت المحكمة قد قضت سابقًا بعشرة آلاف جنيه كنفقة لصالح لينا أحمد الفيشاوي، لتقرر بعد ذلك زيادتها بعد تقديم المستندات التي تثبت الدخل الحقيقي للأب.

وتعيش لينا أحمد الفيشاوي حاليًا مع والدتها هند الحناوي، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

 


قولى رأيك