فوائد صحية مذهلة لوضع البصل في الشرابات

بواسطه هند جمال | الجمعة , 21 يوليو 2017 ,7:57 ص

فوائد صحية مذهلة لوضع البصل في الشرابات


فوائد صحية مذهلة لوضع البصل في الشرابات، حيث أثبتت دراسات عديدة أن البصل له فوائد صحية وخصائص علاجية منقطعة النظير، مثل أنه مفيد لمرضى السرطان، كما ذكرت هذه الدراسات أن استخدام شريحة منه عند الجزء السفلي من القدم وتثبيتها باستخدام قطعة من البلاستيك الخفيف وارتداء الشرابات عليها قبل النوم وتركها للصباح له دور فعال في علاج بعض الامراض مثل:

1- التخلص من نزلات البرد، والحرارة المصاحبة لها، لاحتوائه على مضادات طبيعية للبكتيريا والفيروسات.

2- إذا كنتِ تعانين من آلام حادة في أذنك، وضع شريحة من البصل على قدمك سيمنحك نتائج فعالة ومذهلة وسيخلصك من هذه الآلام.

3- يساعدك على امتصاص السموم من الجسم، وعلى التخلص من حموضة المعدة.

4- علاج فعال لتورم الغدد بالجسم.

 

وإليكِ مجموعة من أهم فوائد البصل المذهلة:

- يعالج البصل الكثير من الأمراض مثل البرد والأنفلونزا والسعال وأمراض الجهاز التنفسي والزكام وذلك عن طريق تناول البصل طازجًا، حيث يمكنك إضافته إلى جميع أنواع السلطات، كما يمكن شرب عصير البصل الممزوج بالعسل لعلاج أمراض البرد بشكل فعال وسريع.

- يحتوي البصل على الكثير من الألياف الغذائية المفيدة التي تسهل عملية الهضم وتطهر المعدة وتقضي على مشكلات الجهاز الهضمي، كما أن المداومة على تناول البصل يقي من الإصابة بالقرحة وحموضة المعدة.

- يساعد البصل على مقاومة الخلايا السرطانية والأورام، فيقي من الإصابة من الأورام الخبيثة خاصة لأنه يحتوي على مضادات أكسدة وتحديدًا البصل الأحمر والأصفر.

- يقي البصل من الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين، حيث يساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، كذلك يحمي من السكتات القلبية ويساعد على تنظيم ضغط الدم.

- يساعد البصل على علاج الروماتيزم، من خلال تقطيعه وغليه في الماء وتعريض مكان الألم للبخار المتصاعد من البصل مع تدليكه بزيت الزيتون للحصول على أفضل النتائج.

 

 

موضوعات متعلقة:

24 من فوائد البصل على الصحة الوقاية من السرطان وعلاج الضغط المرتفع

استخدامات البصل كعلاج منزلي

فوائد قشر البصل على الشعر

فوائد قشر البصل على البشرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك