هجوم حاد على هالة صدقي بسبب صورة.. والاخيرة ترد!

بواسطه هند جمال | الإثنين , 26 أكتوبر 2020 ,10:21 ص

هجوم حاد على هالة صدقي بسبب صورة والاخيرة ترد


تعرضت الفنانة هالة صدقي لهجم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر صورة لكلب يرتدي كولون أسود، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقامت هالة بالتعليق على الصورة قائلة: "من مهرجان الجونة هههههههههه، أهل الجونة كلها بتتشيك حتى كلابهم لأنها بلد شيك ملهاش علاقة بأي حد".

وكان السبب وراء هذا الهجوم هو اعتقاد البعض بأنها تسخر من الفنانات اللاتي حضرن المهرجان بملابس جريئة عارية، ونصحها الكثير من متابعيها بحذف الصورة، إلا أنها قامت بالتعليق مرة أخرى قائلة: "كل واحد حسب تفكيره، وأنا عاشقة للكلاب وإن حتى كلاب الجونة بتتشيك وملهاش علاقة بشيء، مش كل حاجة تتفلسف والحياة أبسط".

كلب هالة صدقي

وكانت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة قد انطلقت يوم الجمعة الماضي الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ولأول مرة أُقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة منذ إنطلاقه في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد من خلال وضع مقعد يفصل بين كل ضيفين، بعدما كان يقام حفل الافتتاح بمنطقة المارينا.

موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تقلد سوسن بدر بطريقة ساخرة وتنشر هذه الصورة!

شاهد بالصور هالة صدقي في طفولتها مع عائلتها هل تغيرت ملامحها؟

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!

هالة صدقي تسبح مع نجلها في البحر وتلفت الأنظار بهذا الفيديو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك