متابعة تحدث ضجة: أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها؟ ردها مفاجئ!

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 25 أكتوبر 2020 ,12:03 م

متابعة تحدث ضجة أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها ردها مفاجئ


منذ وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وتحاول أميرة ابنتها نشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، لكي يتذكرها الجميع دائمًا ويدعو لها باستمرار.

وتفاجأت أميرة مختار، ابنة الراحلة رجاء الجداوي، هذه المرة بعد نشر صورة لوالدتها، بتعليق إحدى المتابعات حول قبر الأخيرة الذي يحتاج إلى الترميم، ومدى إهماله.

حيث علقت إحدى المتابعات، موجهة حديثها لأميرة ابنة الراحلة رجاء الجداوي، قائلة: "معلش يا أميرة تقبلي مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء، هو مالو المدفن مكسر وكأنوا صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات، والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها، وهي صارت بتهم كل الناس".

وتابعت حديثها: "يا ريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا استسمحك يا أميرة لو اتدخلت بس حزنت عليها ياريت تأخذها بعين الاعتبار.. كانت كل التعليقات هي بنتها فين؟".

لترد أميرة على التعليق من حساب والدتها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "هو بالفعل تحت الترميم من أكثر من سنة، ومازال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع، أما عن سؤال اين ابنتها فأنا غير مسؤولة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسؤولين، ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة".

واختتمت كلامها قائلة: "وشكرًا للاهتمام وكما كانت تقول أمي، مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا".

أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها

كانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي قد رحلت فجر 5 يوليو الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا قبل رحيلها، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

 

موضوعات متعلقة:

أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة ماذا قالت؟

تعرف على أخر أعمال رجاء الجداوي التي لم تشاهدها قبل وفاتها

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها

ابنة رجاء الجداوي تكشف سرًا عن مرض محمود ياسين والجمهور يهاجمها


قولى رأيك