صبري فواز يعلق على الاهتمام بفساتين النجمات بمهرجان الجونة!

بواسطه هند جمال | الاحد , 25 أكتوبر 2020 ,10:23 ص

صبري فواز يعلق على الاهتمام بفساتين النجمات بمهرجان الجونة


قام الفنان صبري فواز بالتعليق على اهتمام الاعلام بفساتين النجمات اللاتي حضرن مهرجان الجونة السينمائي، وترك الهدف الأساسي للمهرجان، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". قائلا"

حيث قال صبري: "معلش، أنا آسف، هاقطع عليكم الحوار الهام و الجاد والمثمر حول الفساتين، وتعالوا نتكلم فى شوية تفاهات كده ع الماشى، شوف يا معلم، تم فى افتتاح مهرجان الجونة عرض الفيلم الرائع (الرجل الذي باع ظهره) للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، الفيلم من سنتين كان واحدًا من المشاريع التى دعمتها منصة الجونة، وخلال السنتين دول تم انتاج الفيلم وعرض فى مهرجان مونبلييه ومهرجان فينيسيا وأخد جايزة التمثيل لبطل الفيلم/ يحيى ميهانى، وجايزة الإدماج".
 
وأضاف: "يحكى الفيلم عن شاب سوري مستواه الاجتماعي متواضع، تزوجت حبيبته من دبلوماسي سوري وسافرت إلى بلجيكا، فقرر الشاب الهروب إلى لبنان وعمل بعض الوقت فى مفرخة كتاكيت، ثم يتعرف على فنان تشكيلب أجنبى شهير، ويعقد معه إتفاق، أن يستخدم الفنان ظهر الشاب لرسم لوحة على شكل تأشيرة شينجين، مقابل أن يساعده على السفر لبلجيكا لعرض اللوحة المرسومة على ظهره، ويسافر الشاب ويقيم فى فندق ويذهب إلى المعرض يوميًا، وتنشأ المشاكل من إحساسه بالإهانة من ناحية، ومحاولاته للتواصل مع حبيبته السابقة".
 
ويكمل صبري فواز: "الفيلم رائع فى حكايته والتمثيل حلو قوي،  والمزيكا حلوة، والتصوير مبدع، والأهم والمبهر ما قدمته المخرجة كوثر بن هنية من كادرات ساحرة، كل لقطة عبارة عن لوحة تشكيلية ممتعة تمتلئ بالتفاصيل والالوان الدالة والمؤثرة والمحركة للحدث".
 
وواصل: "فيلم ممتع، لازم يتشاف، زميلتنا الفنانة سلوى محمد علي كانت فى الكرسى اللي جنبي، بعد انتهاء الفيلم بعض الأصدقاء قالوا لها: هاتيجى تحضرى ...، وقبل مايكملوا ردت عليهم: مش عاوزة أعمل أى حاجة دلوقت بعد الفيلم، قلت لها: أيووووة .. نهدى كده ونستطعم بالراحة".
 
واختتم صبري فواز تدوينته قائلًا: "آسف مرة تانية إنى قطعت عليكم مناقشات وتريندات الفساتين، وشغلتكم ببوست طويل عن حاجات تافهة، اتفضلوا كملوا هري".

وعقب نشر صبري فواز لتدوينته، تفاعل معه متابعوه، حتى أن أحدهم علق قائلًا: "قريت عنه مقالة واتمنيت أشوفه، للأسف مهرجان الجونة بقى مهرجان فساتين مش فن".
 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك