مفاجأة صادمة لأحمد الفيشاوي من ابنته

بواسطه هند جمال | الخميس , 22 أكتوبر 2020 ,12:37 م

مفاجأة صادمة لأحمد الفيشاوي من ابنته


تفاجأ الفنان أحمد الفيشاوي بصدور قرار من محكمة الأسرة، بزيادة نفقات ابنته لينا إلى 20 ألف جنيه، حيث حصلت أمها هند الحناوي على هذا الحكم، بعدما تقدم محاميها شعبان سعيد بمستندات وأوراق رسمية تثبت ارتفاع دخل الفيشاوي.

وكانت المحكمة قد قضت سابقًا بعشرة آلاف جنيه كنفقة لصالح لينا أحمد الفيشاوي، لتقرر بعد ذلك زيادتها بعد تقديم المستندات التي تثبت الدخل الحقيقي للفنان للأب.

يذكر أن أحمد الفيشاوي كان قد ألغى متابعته لابنته "لينا" عبر موقع "انستجرام" منذ فترة ليست بالقصيرة، وهكذا فعلت ابنته أيضًا، حيث ألغت متابعتها له، بينما تتابع باقي الفنانين المصريين.

وتعيش لينا أحمد الفيشاوي حاليًا مع والدتها هند الحناوي، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها أحمد الفيشاوي وتم طرحها مؤخرًا، هو فيلم "الحارث"، حيث تم عرضه على منصة شاهد، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا.

فيلم "الحارث"بطولة ‏ياسمين رئيس، وعمرو عبدالجليل، وأسماء جلال، وأسماء أبو اليزيد، وباسم سمرة، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، ومحمد علاء، و‏إخراج محمد نادر، ويلعب أحمد الفيشاوى دور ‏صحفي متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها ‏وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

بالصور أحمد الفيشاوي مع نجل أصالة ويعلق لودي أخويا أبن أصاله الاصيله

محاكمة عاجلة لطليقة أحمد الفيشاوي بسبب ملابس ابنته الجريئة شاهد بالصور

لينا أحمد الفيشاوي تستعرض لياقتها العالية بهذه الصورة

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته بسبب صورها العارية! 


قولى رأيك