بالصور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع يوسف الشريف وزوجته والجمهور يعلق: المحترمين في صورة

بواسطه هند جمال | الخميس , 22 أكتوبر 2020 ,8:33 ص

بالصور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع يوسف الشريف وزوجته والجمهور يعلق المحترمين في صورة


نشر الفنان أحمد العوضي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز والفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، ولاقت الصورة استحسان متابعيه وحصدت أكثر من 149 ألف إعجاب في وقت قصير.

أما الملفت للانتباه هو تعليقات معجبي ومتابعي الفنان أحمد العوضي، التي أشارت إلى أن الصورة تجمع أكثر الفنانين احترامًا، حيث جاء في التعليقات: "أحسن ممثلين محترمين في الأفلام والمسلسلات العربية في العالم" و"المحترمين" و"الإحترام والرقى فى صوره ربنا يبارك فى عمركوا".

وقال آخرون: "المحترمين كلهم ف صورة" و"قل اعوذ برب الفلق" و"خلاثي يا ناس، ايه العظمة دي في كده" و"ده ايه اللمه الحلوة دي".

احمد العوضي وزوجته ويوسف الشريف وزوجته

يذكر أن الفنان أحمد العوضى عرض له منذ فترة قصيرة مسلسل شديد الخطورة على منصة watch it، والذي يتناول قضايا الهاكرز ‏ومدى خطورتهم على أمن البلاد، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

أما النجم يوسف الشريف، فقد شارك في رمضان  الماضي بمسلسل "النهاية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بينما  كانت أخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز مسلسل ونحب تاني ليه، الذي شاركت به في رمضان  أيضًا.

موضوعات متعلقة:

احمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز هذه الأغنية

أحمد العوضي يكشف عن غضبه الشديد بسبب اليوتيوبر مصطفى حفناوي ما الحكاية؟

فتاة تهاجم أحمد العوضي بابا نسي يعلمك دينك وانت صغير من كتر مشاغله والفنان يرد

أحمد العوضي يتحدث عن زواجه من ياسمين عبد العزيز لأول مرة.. ماذا قال؟

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك