بوسي ترد لأول مرة على منتقدي إهمالها لوالدها: اعرفوا الحكاية.. أنا المظلومة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 21 أكتوبر 2020 ,12:45 م

بوسي ترد لأول مرة على منتقدي إهمالها لوالدها: اعرفوا الحكاية.. أنا الم


بعد تصريحات والد المطربة الشعبية بوسي، والذي أثار بها الكثير من الجدل حول علاقتهما، موضحًا أنها أهملته منذ 4 سنوات وانشغلت عنه وانقطعت مساعداتها المالية له وهو في أشد الحاجة لها بسبب معاناته الصحية كونه لا يقدر على العمل، ليحدث بعدها هجومًا كبيرًا جدًا على المطربة بوسي، مما جعلها ترد لأول مرة على هذا الهجوم.

فقد نشرت بوسي بيانًا لها، أوضحت فيه أنها تتعرض لحملة تشويه، وأن والدها تم استغلاله للنيل منها، وذلك بسبب أزماتها الأخيرة مع طليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين.

وعلقت بوسي في البيان قائلة: "أنا مش مصدقة اللى بيحصل، خاصة أني لم أقصر لحظة واحدة فى تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما استطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغًا من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين".

وأضافت :"بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة".

وتابعت: "قبل أن تحكموا على شخصى وتنالوا منى اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبى، ويعلم الله أني لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع إخوتى"، وأضافت: "مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه".

والجدير بالذكر، أن والد بوسي قال في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" عبر فضائية TEN، أن ابنته تمر بمشاكل مع طليقها، وبسبب هذا انشغلت عنه لنحو 4 سنوات، وانقطعت عن مساعدته ماليًا رغم مرضه، قائلًا: "بوسي بنتي، وهي مابترفضش إنها تساعدني، وعلاقتنا كويسة، ولكن هي كانت الأول من 4 سنين بتبعتلي فلوس عشان عارفة إني تعبان، نظري خلاص انتهى، وعندي حساسية شديدة في صدري، وعندي عملية ولكن لو أخدت حقنة بنج هموت فيها، وقفلت الورشة بتاعتي اللي كنت باكل منها، ومعنديش مصدر رزق تاني آكل وأعيش منه".

تابع: "هي لما حصلها مشكلتها مع زوجها هربت 9 شهور في لبنان، وانشغلت عني ومبقاش بإيدها إنها تبعتلي فلوس، هي هتخلص مشكلتها ولا تخلصني ولا هتعمل إيه؟ ولكني انتظرت المدة دي كلها لحد ما مديت إيدي للناس، فيه ناس ساعدوني كتير عشان آكل وأشرب وأعيش، وطبعا ولادي التانيين كل اللي بيقدروا يعملوه إني آكل وأشرب، لكن مش بيقدروا يجيبوا العلاج، علاجي شديد وغالي، ولكن إمكانيات بوسي اليومين دول متسمحش إنها تبعتلي فلوس".

واستكمل: "هي كل مرة بتكلمني تقولي بكرة ولا بعده هحولك فلوس، أنا مش زعلان منها، أزعل من بنتي إزاي؟ مقدرش أزعل من بنتي، ولا هي زعلانة مني ولا حاجة، أنا بدعيلها إن ربنا ينجيها من الأزمات اللي هي فيها".

يذكر أن وليد فطين، طليق بوسي ومدير أعمالها السابق، كان قد رفع عدة قضايا ضدها في الفترة الماضية، أمام محكمة جنح النزهة، وحصل على عدة أحكام ضدها وأخرهم حبسها 9 سنوات، بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات له بدون رصيد، قيمتها 30 مليون جنيه، ورفضها إعطائه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

 

موضوعات متعلقة:

حبس المطربة بوسي 9 سنوات بسبب شيكات بدون رصيد لطليقها إعرف الحكاية

طليق بوسي يكشف سر خطير حول تدهور علاقتهما والسبب كريم محمود عبد العزيز

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي هل خضعت لعملية تجميل؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك